السلام عليكم اللي يعرف وين اصرف coin لأن عندي هلل كثير بس ممكن تحددون لي أي...

N

Noony Sh Al

:: مسافر ::

السلام عليكم
اللي يعرف وين اصرف coin لأن عندي هلل كثير بس ممكن تحددون لي أي بنك لاني جيت كذا بنك ماعندهم .
ومشكورين

A

Anwar Alshaiban

فيه مكاين تصرف لك كوين اتوقع تلاقيها في ولمارت او ورش غسيل السيارات اللي تستخدم كوين للغسيل.

A

Amr Najjar

هلل ماينصرف الا في السعودية

لو عندك سنتات وكوارتر دولار في مكاين في الولمارت وكروجر واغلب السوبرماركت الكبيرة يصرفوها دولارات ورق

S

Saleh Fahd Almatrouk

روحي البنك حقك وقولي ابسوي ايداع .. واتحداه مايقبله،، اذا ماقبل قولي ذي عملة امركية مجبور تقبلها ولا ابرفع دعوة للبنك المركزي ..

M

Majed Alkhoshi

استخدميها في المشتريات البسيطه مثل القهوه من دانكن وغيرها

A

Abdulrahman Almutairi

استخدمي هذا الجهاز تلاقيه في الولمارت او التارقت او اي مكان تسوق كبير،،،،

A

Ahmed M. Oulaqi

معضم البنوك فيها
انا اعرف Bank of America
TD Bank
PNC
وكتير غيرهم عندهم المكاين دي...

A

Abdul Almatrafi

ما عرفتي قيمة الجهاز هذا اخر الشهر، احيان يفك ازمه

N

Noor Alotaibi

روحي للول مارت فيه جهاز تحطين العمله المعدنيه تطلع لك ورقيه

N

Noony Sh Al

والله رحت التارقت ومالقيت بس قالوا لي في السفوي ولقيت المشين المهم صرفت العمله تتوقعون كم خذيت ؟؟طلعت الكاش 160 دولار هههههه ماصدقت

N

Noony Sh Al

ههههههه لا حرام عليك يااحمد هذا أول ماجيت امريكا كنت استخدم الكاش ويرجعون لي هلل ومااحب استخدمها كنت اجمعها

O

Osama S Basalem

اسهل طريقة انك لما تروح سوبرماركت او صيدلية CVS تختار انو تحاسب كاش وتكب الكوينز كلها في الجهاز الباقي يرجع لك او اقلها بدل السنت يرجع لك ١٥ سنتس وهكذا انا اتعلمت الحركة دي من الصينيين الله يهدهم يجي تسعطعش واحد يحط الكوينز الين يطلع مبلغ مقبول. الطريقة التانية ازا كانت ٥سنتس وخلافه يعني مو١سنت تروح اي مكينة ببسي وتحط وتحط وتحط بعدين تضغط ترجيع برضو من الصينيين اتعلمتها :)

أعلى