صباح الخيرات ياشباب إذا عندي قرض لبنك الراجحي وطالع للبعثة هل هناك مشكلة...

أ

أحمد خليل

:: مسافر ::

صباح الخيرات
ياشباب إذا عندي قرض لبنك الراجحي وطالع للبعثة هل هناك مشكلة وإلا لا ???

H

Haidar Al Mai

ما عندك مشكله ولا له علاقة .. اهم شي تسدد و اذا ما سددت كل اللي يقدر يسويه البنك يحطك في البلاك لست يعني ما تقدر تاخذ قرض او بطاقة أتمانية مستقبلاً الا لما تسدد القرض

أ

أحمد خليل

هذا كلام وعلم قديم ولكن سمعت أنه الاسبوع ذا رجعوا واحد من المطار وهو مرافق مبتعث عشان اسمه في سمة أو البلاك لست المالية

N

Nawaf Sh

مشكلة وكبيرة بعد .. زميل لي اخذ قرض وطلع بعثة ولا سدد لمدة سنة ونصف .. ورجع السعودية بالعيد بعد إلحاح اهله.. وبالعودة رجعوه بالمطار بسبب انه عليه حكم قضائي بالتنفيذ وإيقاف خدمات ولا قدر يسافر للحين وطلب تاجيل بعثة.. لما تاخذ قرض رح توقع على سند لأمر بكامل قيمة القرض وهذا رح يوديك في داهية لو لعبت مع البنك .. سدد احسن

A

Ali Alquraish

النظام هذا ليس صحيح ﻻنه البنك ليس لديه صﻻحيه في ايقاف خدمات حكوميه اﻻ اذا كان القرض من بنك التسليف فقط ﻻنه دائرة حكوميه

A

Ali S Alzahrani

انا علي قرض وطالع بعثه الي مجرب يفيدنا ايش صار معه سوا جدوله ولا بقى في البلاك بست

N

Nawaf Sh

والله انتم بتورطون الرجال .. انا قلت قصة حقيقية وحصلت لزميلي .. السداد بانتظام او تتأخر شهرين كذا مافي مشكلة .. اكثر من كذا مشكلة

N

Nawaf Sh

اخ علي انا ماقلت البنك عنده صلاحية ايقاف خدمات .. اذا احد اخذ قرض ووقع على سند لامر رح يفهم وش اقصد .. لحد يفتي من راسه

A

Ali S Alzahrani

انااعرف البنك ماعنده صلاحيه والبلاك لست مامنها خوف عادي بس ايقاف الخدمات كشكله الي اعرفه ان البنك يسوي اعادة جدوله سابقا هل الان يسويها ام لا

S

Salah Bin Aidhah

والله ياطويل العمر توي واصل امريكا وعندي قرض للبنك الأهلي من سبتمبر 2013 والى يومك ذا ماسددت الا حق شهر بس..وكنت خايف من الموضوع ذا...بس الزبدة اني نزلت السعودية في مايو 2014 ورجعت ولا كلموني والحين نزلت للعيد وجيت امس ولا احد كلمني...هذا اللي صار معي ومدري وش يصير معك

A

Ali S Alzahrani

هو في قرار من مؤسسة النقد انهم ياخذون بس 33% من الراتب يعني نسوي جدوله على الراتب الي ينزل بالسعودية بس نبي نشوف التجارب اذا احد صار معه يقدم للبنك او يروح مؤسسة النقد يقدم كم شهر تاخذ وتتم الجدوله هل تزيد الفائده

A

Abu Zarban

اذا كنت تسدد أقساطك بشكل دوري فلا مشكلة اما اذا سحبت عليهم فما عندهم غير اذا رجعت يكون حسابك معلق. لحين اجراء جدولة. اما البلاك لست فأنت موضوع فيها الى ان ينتهي العقد الساري حتى وان تم عمل جدولة ستضل في البلاك لست الى ان تسدد كامل المبلغ.

S

Saleh Fahd Almatrouk

انا علئ من ٢٠١٠ وساحب عليهم وباقي بس مبلغ بسيط وكل مارحت اسدد يماطلون قلت كيفكم بالطقاق..

S

Saleh Alzahrani

انا عملت جدولة قبل سنة تقريبا وما تزيد الفوائد ، فقط سنوات الدفع تزيد

A

Abdulaziz Jasim

انا سافرت و عليه قرض ودرست ورجعت وسافرت الف مره ولا عندك احد ، منت مطالب الا اذا رفعو عليك وتم إصدار صك بدفع المبلغ يتم التعميم عليك في جميع المنافذ .

A

Abdullah Alkobraish

اهم شي سدد قرضك اول بأول دون اي تاخير
اي تعثر او تاخير في السداد سوف يسجل في سمة وبذلك تنهي مستقبلك في الحصول على اي قروض مستقبلية لمدة لا تقل عن خمس سنوات وسوف تتضاعف عليك نسب الفائدة هذا اذا حصلت احد يقرضك

M

Mamdoh Alameer

يا عم روح البنك وسوي تأجيل مديونية وبعد ما ترجع تسوي جدوله وتمشي أمورك تمام حيطلبون منك ما يثبت بخصوص البعثة اعطهم وتروح ونت مرتاح

R

Reehab Alshahrani

اللي عنده مشكله في البنك او قضيه في المحكمه لن يستطيع السفر للابتعاث

أعلى