السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم بما فيه كل خير حبيت اشارك معكم تجربه شخص...

• بادئ الموضوع اخليس السعودي
  • تاريخ البدء

ا

اخليس السعودي

:: مسافر ::

السلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم بما فيه كل خير
حبيت اشارك معكم تجربه شخص مبتعث
كان يريد الحصول على درجات عالية في اختبار الجي ار اي، ومن خلال برنامج ( whosHere) حصل شخص يساعد على احضار اختبار التوفل والايلتس والجي ار اي وغيرها. تواصل زميلي مع الشخص (كانت امراه اسمها اسما علي) ووعدته بإحضار الشهاده للجي ار اي وبعد تحويل نصف المبلغ المتفق عليه اغلقت جوالها وكذلك وسائل الاتصال الاخرى.
المهم اسمها اسما علي
E.help911@outlook.sa الايميل
ولها كذلك رقم حساب باسمها في مصرف الراجحي.
زميلي صار ضحيه وحبيت ابلغكم وانقل لكم فالئ كل المبتعثين اخذ الحيطة والحذر من هؤلاء الكذبه.
وشكرا
تمنياتي لكم بالتوفيق

M

Majed Al Quaimi

فيه اعتقد في موقع وزارة الداخليه ، قسم للجرائم الالكترونيه، ارفعو عليه قضيه خصوصا ان معكم رقم حساب بنكي وايصال بالتحويل ، وجميل لو حصل كابتشر للمحادثه، يجيبونه من تحت الارض

A

Asma Abdullah

انا مافهمت البوست والا وش القصة! كيف يرفع قضية ويشكي وهو اللي بدء بقضية تزوير يرفع شكوى ع قضية سرقة لموضوع تزوير كيف؟! الغش غش وهذي نهاية هالطرق الملتوية

ا

اخليس السعودي

Asma Abdullah اعتقد من خلال ردودك كلها انك الشخص المحول له المبلغ او لك علاقه واضحه فيه. ثانيا انا هنا حبيت اخبر المبتعثين بان لا احد يثق في مثل هالعينات.

ا

اخليس السعودي

Majed Al Quaimi شكرا ماجد هذا الي رايح يصير باذن الله

A

Arwa Aboud

يبي يرفع قضيه سرقه؟ طيب وقضيه التزوير ولا عادي! منطق عجيب

ا

اخليس السعودي

Arwa Aboud طيب ايش تسمي استنزاف اموال الطلبه السعوديين وكذلك التعويض من الملحقيات السعوديه بالخارج في جميع دول الابتعاث من قبل شركات المقدمه للاختبار زي الاي تي اس الي تقدم اختبارات التوفل والجي ار اي والجيمات. بالله كم مبتعث عاد اكثر من عشرات المرات الاختبارات المعيارية الي انا وغالبيه المبتعثين ننظلم فيها بعدم حصولنا علئ الدرجات المطلوبه للحصول عائ قبولاًت خصوصا حنا نعرف اننا ننظلم من قبلهم. هذا ماذا يسمئ في نظرك؟

G

Ghirass G Abualshamat

عجيب أمرك تحاول تلاقي مبرر للتزوير !!! إذا عدت الإختبار أكثر من مرة وماجبت الدرجة هاذا مستواك ومايبرر أبدن التوجه لشراء درجة بالتزوير...

ا

اخليس السعودي

Ghirass Ghazi Abualshamat هههه طيب زميلي وانا وزملاؤنا تعلموا درس. لكن الغريب من خلال ردك انك مؤيد للناس الي تحتال وتكذب وتسرق اموالهم
انا هنا فقط انبه جميع اي مبتعث فقط بان لايصير له مثل الي صار لزميلي. عجبا لك ما تبي اخبر المبتعثين بان لا تسرق اموالهم وان لا يصدقوا المحتالين انا هنا للتنويه والتنبيه فقط ولست ابحث عن حلول لهذي المشكله

M

Mohammed Al Garni

بلغ زميلك ما بني ع باطل فهو باطل اعرف انا راتبك الي بتحصله من الوظيفة في المستقبل حرام لانه في الأساس دافع مبلغ زي الرشوة ، وإذا ربي ما كتب لك تجيب الدرجة اعرف انها خيرة مهوً لازم تسوي شي حرام عشان تدرس حتى لو مشت الان ما تدري وش بصير في المستقبل الخيرة فيما يختاره الله , موفق

ا

اخليس السعودي

Mohammed Saleh طيب شكرا ع النصيحه. اكرر انا هنا لتبليغ زملاونا المبتعثين عن هالعينات فقط ولا نبي نطول ونخلط في الحلال والحرام الي يفتح مواضيع اخرى ما لها صله في الموضوع

M

Maram Alabaih

جزاك الله خير وخلي ده الموضوع عبره لكل شخص ماترده نفسه عن التزوير يمكن ترده فلوسه لو عرف ان بيخسرها

G

Ghirass G Abualshamat

ردي كان على ردك السابق لردي الي بتبرر فيه اتجاه الطالب لشراء درجة اختبار!!!

G

Ghirass G Abualshamat

ماأدري من أي نقطة فردي فهمت إني مؤيدة لأي موضوع سواء الإحتيال أو التزوير؟؟!

ا

اخليس السعودي

هههه من الي مزور
دخلت بالسالفة عرض الله يصلحك

A

Arwa Aboud

هذي شروط ومتطلبات الجامعات تطبق على الكل والجيمات والجي ار اي يطبق حتى على الامريكان اذا ماجبت درجه فهو مستواك بس مساله والله اننا بنزور شهادات عشان الجامعات تظلمنا و تبريرك لهالفعل يعتبر الجهل بعينه سواء انت او صاحبك!

ا

اخليس السعودي

Arwa Aboud اعيد واكرر الموضوع فقط طرح للتنبيه لا اقل ولا اكثر

أعلى