السلام عليكم .. يأخوان رحلتي بعد يومين والأي توني تبع زوجتي وطفلي مالقيتها....

A

Ali Fahad

:: مسافر ::
السلام عليكم ..
يأخوان رحلتي بعد يومين والأي توني تبع زوجتي وطفلي مالقيتها. الحلول ويش هيا ..

H

Haidar Al Mai

كلم المعهد يطلعون لك جديد يرسلون نسخه عالايميل و ادخل بالنسخه لأني سمعت من بعض الطلاب ان الامقريشن يقبلون النسخه

Z

Zahra J Alfaheeda

اكيد ارسلوا لك نسخة ع الايميل اطبعهم ومشي امورك فيها

T

Thamer Alasseri

وانا اخوك لا تغامر بهذا الموضوع ابدا..
لازم تتصل بالانترناشونال ستودنت في جامعتك اللي اصدرت الاي توني وتعلمهم السالفة وهم بيعطونك الحل. اذا ما ردوا على اتصالاتك مثلا أرسل لهم احد الطلاب السعوديين بالجامعه يراجعهم وأرسل لهم ايميل عاجل وتحط بالعنوات اسمك وكلمة URGENT.
طبعا اذا ردوا عالايميل وعلموك وش تسوي اطبع الايميل وخله معاك.
الله يوفقك وييسر امورك

Z

Zahra J Alfaheeda

انا صار لي موقف .. ارسلو لي الجامعه البكج بالاي توني لشخص ثاني وكان سفري بكرة .. مايمدي حتى اكلم الجامعه طبعت الاي توني ملون ورحت المطار وماصار شي واللي عرفته بعدين ان حتى النسخة مقبوله

E

Ekram Sulaiman

انا من أسبوع وصلت لامريكا لاأحد يغامر يشيل النسخة والله يدققو لازم الأصل وان شاءالله تلاقي يااخ Ali

A

Ali Fahad

والله ماخليت مكان مادورت فيه اللي مجنني ان الأي توني حقي موجود لكن حق زوجتي وطفلي ماني لاقيها الله يعطيكم العافية جميعا انا ارسلت لمكتب الانترناشيونال ايميل ان شاء الله مايتأخروا في الرد يارب.

T

Thamer Alasseri

تطمن اخوي لعله خير . وان شاء الله تتيسر اموركم من حيث لاتعلمون

A

Ali Fahad

بإذن الله اخوي ثامر مثل ماقلت لعله خير والله يقدم مافيه خير لي ولكم ولجميع الطلاب.

A

Ali Alshammari

تقدر تراسل الجامعه ريسلوا لك صورة وتدخل فيها عادي وراح يقولوا لك توقع تعهد بانك ترسله لهم خلال 30 يوم

A

Ali Fahad

تم الرد عليا من مكتب الانترناشيونال في الجامعة ورفض يرسلي نسخة يقول ماراح يسمحون لكم بالدخول ومأبغى أدخلكم في مساؤلات وسين وجيم قالي افضل حل أجل رحلتك وراح ارسل لكم واحد جديد عن طريق البريد.

T

Thamer Alasseri

لعل في الامر خير وانصرف عنكم اخوي.
تدبير الله للعبد خير من تدبير العبد لنفسه. كل تاخيرة فيها خيرة. سو مثل ماقالو لك وحاول تاجل الرحلة وثق ان ذلك خير باذن الله تعالى

A

Ali Fahad

خير ماقلت اخوي ثامر الله يعطيك العافية والله يسهل الامر ان شاء الله

A

Ali Fahad

اخوي عامر المكتب أعطاني الحلول السليمة البعيدة عن الشبهة او المشاكل اللي بتواجهني في المطار لو ارسلوا لي نسخة من الأي توني ومامشت في المطار ماراح أستفيد شي مثل مأسوي تأجيل وأضمن مية في المية دخولي وعسى في الأمر خيرة ان شاء الله.

A

Amr Najjar

بالتوفيق انشالله

انا عندي وضع مشابه والله يعين انشالله

كم كلفك تأجيل الرحلة؟؟

A

Ali Fahad

باقي ياخوك مارحت وشفت كم بياخذوا لكن على حسب ماسمعت انه اذا كان السبب اضطراري وخارج عن إرادتك ماياخذوا شي ع التأجيل والله أعلم انا بروح أشوف ويش يصير وأعطيكم خبر هنا للفائدة برضو.

A

Ali Fahad

الان يأخوان رحت لمكتب الطيار عشان اسوي تأجيل للرحلة وطلع انه مافيه رحلات في شهر اغسطس بالمرة اقرب رحلة يوم 2 سبتمبر ايش المشاكل اللي ممكن تواجهني غير انه الدراسة انه راح تبدأ قبل هذا الوقت وكلمتهم قالوا ماعندك مشكلة يعني مثلا هل في المطار راح يقولوا الدراسة بدأت وانت متأخر بعشرة ايام او راح يقولوا شي عن وجودي خارج امريكا لفترة طويلة اللي هيا فترة اجازة الصيف.

أعلى