السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، عندي استفسار بسيط اذا تكرمتم ،، ماهي...

I

Ibrahim Alobaidan

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
عندي استفسار بسيط اذا تكرمتم ،،
ماهي الإجراءات الواجب اتباعها في حالة فقدان جواز السفر علما بان مدة الفيزا الى ٢٠١٩.

H

Hussain Alkhaldi

اخوي ابراهيم انا توني طالع من هذي المشكلة و لله الحمد راح اقلك ايش صار قبل كل شي انا فقت كل اوراقي الرسمية في الامارات هذي الاجازة
رجعت السعودية ثم رحت الجوازات بلغتهم بالفقدان طبعاً شفهي طلبو مني احضار جميع المستندات المطلوبة لاستخراج جواز جدد تقدر تسوية عن طريق ابشر ثم ترجع لهم تسوي التحقيق و تعبي ورقة بلاغ و يقولو لك انتظر ١٠ ايام ثم راجعنا لمن تراجعهم يطلبو منك الدخول على ابشر و تقدم على جواز جديد و تدفع الرسوم انا دفعت ١١٥٠ عني و ٦٥٠ لزوجتي خلال ٢٤ ساعة تقريبا توصلك رسالة ع الجوال عشان تستلم الجوازات
بخصوص السفارة الامريكية ما سويت لهم اي شي قدمت ع الفيزا زي اي واحد ما قلت لهم اني فقدتها في المقابلة لان ما طلعت تقرير من الشرطة و الافضل انك تاخذ حذرك و تطلع واحد و تترجمة و تاخذه ويياك هو ع العموم مذكور في DS-160 امس سويت المقابلة في جدة و لله الحمد تم قبول الطلب و قالو ٣-٤ ايام استلمها من مكتب البريد .
نصيحة الضغط النفسي جداً عالي في الجوازات لو عندك معارف لا توفرهم ... موفق

I

Ibrahim Alobaidan

بس انا داخل بريطانيا ومافي مجال ارجع السعودية الحين علشان الجواز يعني احتاج الجواز وانا متواجد في بريطانيا

H

Hussain Alkhaldi

و الله للاسف ما عندي خلفية عن الحلول بس افضل حل هو اتصالك على السفارة عندكم ..

A

AbDul Sj

اول شي تسوي تروح لسفارة و تبلغهم عن فقدانك و الله يعينك على تحقيقهم. بعد ما تخلص يعطونك ورقة لسفره وحدة تتنقل فيها الى السعودية. و لمن توصل السعودية تتوجه للجوازات و هناك راح يعطونك التعليمات.

أعلى