سلام عليكم .. انا رجعت بالخطوط التركيه .. المهم ، فيه شنطه راحت عليا .. فيها...

A

Abdulrahamn Saeed

:: مسافر ::
سلام عليكم .. انا رجعت بالخطوط التركيه .. المهم ، فيه شنطه راحت عليا .. فيها كميرا واغراض ثمينه .. ايش الحل ..؟

I

Ibrahim Harbi

صارت معاي مع الخطوط التركية. أتواصل معاهم .. انا ثلاث ايام ولقوها

A

Abdulrahamn Saeed

كيف اتواصل مع الخطوط التركيه .. انا تواصلت مع مكتب ف المطار ، كل يوم يقول بكرا ؟

A

Abdulrahamn Saeed

م فيه ايميل او تلفون ؟ انا بعييد شوي عن جده ..

A

Anas Alharbi

كلمهم وجهز مواصفات الشنطة وحجمها ولونها عشان تسهل عليهم البحث
صارت لي في نيويورك وجابوها بعد يومين تقريبا

B

Barakat Abu Halawa

بتعبي تقرير و تحط عنوان بيتك و يجبوها لحد بيتك ٣ الى ٧ ايام اذا ما رجعت يعوضونك بل الشنتة في قانون دولي من ال IATA لتعويض

L

Leena Eed

لما بلغت ما عطوك كود للبلاغ؟ هذا الكود تقدر تشيك فيه على الشنطة بنفس موقع الخطوط التركية .. انا صار لي نفس الشي ووصلتني الشنط بعد ٥ ايام

D

Dhawi Abdullah

له الدرجة الخطوط التركية سئية في الخدمات انا رحلتي ع التركيه بعد اسبوعين من الان

L

Leena Eed

انا دايم اسافر معهم ودايم مواعيدهم وخدماتهم اوكي .. بس هالشهرين كثير ناس صارت لهم هالمشكلة .. بالرحلة حقتي ضاعت ٢٠٠ شنطة بمطار تركيا

B

Barakat Abu Halawa

المشكلة من مطارات امريكا بدققو على شناتي العرب انا جبت تلفزيون وصلت لقيتو نابشين الكرتون

L

Leena Eed

ايه ٢٠٠ شنطة وكانت المشكلة من نفس المطار مو الخطوط .. بس ٥ ايام ووصلوها لحد باب البيت

L

Leena Eed

الخطوط التركية تعتبر ناقل ومالها علاقة بمشاكل الشنط لانها من مسؤوليات المطار .. وهذا اغلب نظام الخطوط

B

Bedo Otb

طيب واللي يحصل اغراضه مكسره اذا رجع البيت من الخطوط الزباله ذي كيف يشتكي؟؟

B

Bedo Otb

Leena Eed والله انا اغراضي ماتتكسر الا اذارجعت مع التركيه.. شكل رمي الشنط اللي عندنا عندهم زيه باسطنبول

A

Abdulrahamn Saeed

الله يعطيكم العافيه .. حصلت الشنطه والحمدلله ..

أعلى