السلام عليكم اخواني الله يعطيكم العافية انا بقدم على الجامعات الامريكية ان...

L

Loolo Ali

:: مسافر ::
السلام عليكم
اخواني الله يعطيكم العافية
انا بقدم على الجامعات الامريكية ان شاء الله دكتوراه
مطلوب مني نتيجة جيدة لاختبار GRE
لكن لسا ماختبرت ولا حضرت لهذا الاختبار ..

فهل يكفي احضر دورة معهد كابلن للتحضير لهذا الاختبار
ومن ثم اختبره ؟

يعني هل حضور هذي الدورة تكفي وتساعد للحصول على درجة مناسبة للقبول في الجامعات الامريكية ؟

وكم تستغرق مدة هذي الدورة مع التحضير للاختبار ؟؟

و كم مفروض يكون عندي درجة اللغة الانجليزية على الاقل في التوفل او الايلتس حتى اكون مهيئة للاستفادة من دورة التحضير لل GRE ودخول الاختبار ؟

اتمنى الي لهم تجربة وخبرة مع هذا الاختبار يفيدوني
وشكرا لكم ،،

A

Ali Alshammari

بالنسبة للدورة ماحضرتها عشان افيدكم فيها, لكن بالنسبة للتحضير للجي ار اي, اي كتاب من كتب الجي ار اي المتوفرة راح تساعدك وتفي بالغرض وكفيلة بانك تجيبي درجة طيبة تقبلك على اساسها الجامعات, غالبا يطلبوا 150 من كل قسم المجموع 300. وبالنسبة للغة اغلب الجامعات تشيل شرط اللغة اذا كنتي متخرجة من جامعة امريكية الا اذا كانت جامعتك من الجامعات التوب, ساعتها في احتمال انهم يركزوا على هالنقطة

A

Ali Alshammari

Up?
الموضوع ماصارله 6 دقايق نازل الله يرضى عليك ^_^

L

Loolo Ali

اخوي علي شكرا لك
انا اقصد بالنسبة لسؤالي عن اللغة
انه كيف مفروض يكون مستواي اذا قلنا بدرجة الايلتس او التوفل كمعيار لاكون مهيئة لاختبار GRE والاستعداد له سواء عن طريق دورة او كتاب .
لان سمعت انه لازم يكون مستواي باللغة عالي حتى اكون مهيئة للاستعداد لهذا الاختبار .

ا

احمد معيدي

بقدر ماتحفظي كلمات وتتمرني عليها بقدر ماتجاوبي.. كابلان يشرح الطريقة ولا يضمن النتيجة وشكرا.

R

Reem Alderbi

بالنسبة للاعتماد ع الدورة فأبداً لا تغامري .. الاختبار يحتاج استعداد جيد و في مقاطع ع اليوتيوب تساعدك مرة كثير و منها حتعرفي كيف لغتك لو تمام او تحتاج تطوير .

D

Dana Moh

وانتبهي ان بالسنة مسموح لك فقط ب ٥ او ٤ اختبارات

F

Fadi M. Althoey

كتاب للجي أر اي يفي بالغرض وكابلان مضيعه للمال والوقت
انا مجرب الدوره!!!
تحتاج من ٢-٣ أسابيع للاستعداد للجي أر اي عن طريق اي كتاب معتمد

A

Abrar Ahmed

بالنسبة للدورة يعتمد على المدرب اللي بعطيك الدورة صحبتي دخلت قبلي ومااستفادت وانا دخلت بعدها وكان المدرب غير فيعتمد .. وبشكل عام استفدت من الدورة ولكن احتاج اجتهاد شخصي لسى باقي مااختبرت

أعلى