السلام عليكم الموضوع: استفسار بخصوص إخطار المشرف بالإجازه الصيفيه. حاب...

F

Faiz Basahl

:: مسافر ::

السلام عليكم
الموضوع: استفسار بخصوص إخطار المشرف بالإجازه الصيفيه.

حاب استشيركم يا اخوان بالاخص الي مر بتجربة انا الان في إجازه رسميه من قبل الجامعه لمدة شهرين المهم بما اني ما استحق تذكرة من الملحقيه لم أبلغ المشرف بمدة تواجدي خارج مقر البعثه اشتريت تذاكر ومشيت انا وعيالي. السؤال هل يترتب على ذالك حسومات عن المدة الي انا فيها خارج مقر البعثه؟ وايش اعمل اذا كان من الواجب اخطار المشرف؟

شكراً
 
A

Ammar Albar

:: مسافر ::
لا اتوقع ..... ولاكن الجامعه مهم انها تعرف عشان ال 20
 
A

Ammar Albar

:: مسافر ::
طبعا قبل خروجك من من امريكا لازم تكون معطي الجامعه ال 20 يوقعوا عليه
 
F

Faiz Basahl

:: مسافر ::
سيد عمار اشكرك على التوضيح بخصوص ال i20 مع الجامعه; على اية حال، هناك تغيرات مستجده من قبل الملحقيه فسؤالي هل من الواجب إخطار مشرف الملحقيه؟علماً ان قبل عدة ايام وصلت لي ملاحظه عن فترة إجازه سابقةلعام 2013 "لم تكن في الصيف" لي ولعائلتي تم حسمها بأثر رجعي من المكافأة. أرجوا لمن مر بنفس التجربة ان يدلو بدلوه.
 
M

Musk Alharbi

:: مسافر ::
لا مو لازم .. بس الاهم لازم ترفع تقريرك سواء للغه ولا جامعه
 
Y

Yazan Alwaal

:: مسافر ::
(اعتقد ) ان من صلاحيات المشرف ايقاف صرف المكافأة اذا اتبين عنده انك في السعودية دون ان تقدم على طلب اجازة من الملحقية. من واقع تجربة احد الزملاء قبل سنة تقريبا وما ادري اذا اتغير النظام. عموما عملية الاجازة بسيطة جدا من موقع سفير يفضل ان تقوم بها. بالتوفيق اخي فايز.
 
F

Faiz Basahl

:: مسافر ::
اشكرك حبيبنا يزن واسائل الله ان يوفقك في حياتك العلميه والعمليه. لك وحشه يابطل
 
M

Mariam Alzahrani

:: مسافر ::
انا دايما اسافر ومااعطيهم خبر لما يكون عندي اجازه من الجامعه او المعهد متى يخصموا اذا سافر المرافق وكانت المبتعثه ف بلد البعثه يخصمو مكافاه فتره بقاءك برا الولايات
 
K

Khaled Alogbi

:: مسافر ::
نظام الملحقيه و الوزاره هو اخطار المشرف بكل كبيره وصغيره تطرأ على ظروف الاستمرار بالدراسه وهذا قد يعتبر تضييق يخلق نوعا من المشاكل في حال كان المشرف غير متعاون ، اذا كانت اجازتك مرضيه فاخبر المشرف بالاجازه وسببها وارفق مستندات اثبات ولكن احتفظ بمسأله خروجك ضمن خصوصياتك ، وان كان توقفك عن الدراسه كتأجيل دراسي فهذا سيكتشف امره عند طلب رفع السجل الدراسي ، وتذكر دائما ان الصدق منجاه والرازق هو الله سبحانه ولك تقدير الامر بمعرفتك لمشرفك وما يمليه عليك قلبك و اسال الله لك التوفيق
 
أعلى