خلصت السنة التحضيرية بنسبة ثلاثة وأربعة من عشرة...

ر

رذاذ المطر

:: مسافر ::

خلصت السنة التحضيرية بنسبة ثلاثة وأربعة من عشرة قدمت على الابتعاث و أنوي أعيد دراسة التحضيرية أطلب رأيكم في ذلك

A

Abdulaziz Alsulami

انا حالتي كانت مثل حالتك بس جبت معدل4.44 من 5.00 في السنه الاولى بس برضوا قدمت على بعثه ورحت. لكن ضروفي كانت مهيئه للسفر اذا ضروفك مهيئه مثلي توكل على الله بس لاتسوي شي الا اذا انقبلت نهائيا في البعثه

F

Fatima Al-Bahrani

بكيفك لو تبغى تعادل المواد بالسنة التحضيرية ببلد الابتعاث.. أو تبغى تبدأ من جد وجديد

بس اللي اعرفه ان لو عادلت مواد فبتصير ماتدخل بالمعدل بس ان تفتك من المادة خلاص.. بس في شروط بالمعادلة تختلف من جامعة لجامعة مثل ان لازم تجيب معدل معين وكدا

A

Abdulaziz Alsulami

كلا الامرين ممكن يرجع لك في الاخير اذا شايف انك تحتاج اساسيات عيدها لكن اذا شايف انك ملم بالاساسيات عادلها.
اغلب الشباب يعيدونها لانها هي سنه واحده فقط ويبدأ من جديد.

M

Maram Alabaih

انا مانصح انك تعيد لأن بتضيع وقتك دام درستها ليش تعيدها انصحك بس تعيد اللي حاسس انك محتاج لها مثل الرياضيات والمواد اللي محتاج لها أساس ولاتشيل هم المعدل لأن المواد المعادله ماراح تدخل في المعدل بس ترتاح من همها

F

Faris Albaiji

امريكا مافيها سنه تحضيرية ما قبل التخصص. عالطول تختارين التخصص وتدرسين المواد الي موجوده في الخطه الدراسيه. اذا قصدك المواد العامه مثل الرياضيات وفيزيكس وكيمستري، انا اشوف تعادلينهم احسن عشان ماتضيع عليك وقت لان راح يفتح لك مواد كثيره في التخصص

ر

رذاذ المطر

الحمد لله أساسياتي طيبة جدا وسمعت من طالب مبتغث في بولندا انهم يسوون للطالب مقابلة وبناء عليها يحددون اذا أدرس تحضيري ولا لا عموما اتضحت الصورة عندي وبإذن الله ما راح أعيديها وبكسب الوقت

ر

رذاذ المطر

انا ما أحس ان عندي مشكلة في الفهم لكن بداية الدراسة بالانجليزي وبالكم الهائل والضغط النفسي في جامعة الدمام هو كان سبب هبوط معدلي وبإذن الله نتعلم من الخطأ

أعلى