السلام عليكم في احد يدرس في wayne state university english language institute

Q

Qadoora Almarhoon

:: مسافر ::
السلام عليكم
في احد يدرس في
wayne state university english language institute

F

Faisal ALharthi

درست سنة كاملة فيه و طلعت منه نهاية سنة 2014

T

Tariq Ziyad Alharbi

معهد سئ في نظري ، درست فيه سمسترين ونقلت الى معهد ELS ووجدت الفرق الشاسع ، نصيحة اخو لا تدرسين هناك ابد، وان كانت الاوراق جاهزه والفيزه فادرسي سمستر واحد وحولي ..

انا انتقده لعدة اسباب
١ لانه اذا خلصتي البرنامج الي عندهم ما تدخلين الجامعه لازم درجة ايلتس او توفل والسمستر ٤ شهور و عندهم خمس مستويات ٥*٤=٢٠ شهر يعني باكلريوس انجليزي !!!
٢ اختبارت التوفل عندهم صعبه
٣ كثيييير من الناس حولوا من عندهم وأولهم انا
٤ مديرهم شخص مادي جدا جدا ولا يحب ان احد يطلع من عنده الا وهو محللل فلوسه تحليل
٥ نظامهم كما قلت بالسمستر يعني لسمح الله ما نجحتي فيه تعيدين السمستر كامل

اذا فيه فرصه ابحثي عن معهد ثاني واذا محدوده عليه انصحك تغيرين المعهد بعد سمستر وهذا هو رايي وان شاء الله الاخوان يفيدونك اكثر

Q

Qadoora Almarhoon

مشكور اخوي على النصحيه اساسا انا ماحصلت سكن هناك وكلمت المعهد وان شاء الله وبنقل منه Tariq ziyad alharbi

F

Faisal ALharthi

نفس الكلام اللي قاله طارق بالتفصيل صار معي انا و اختي و طلعنا لولاية ثانية و الحمد لله على كل حال

Y

Yahya Aldholmi

زميلي درس فيه، وأذكر يقول لي المعهد مديره إيراني، ولكن قال لي:
على رغم أن السعوديين يذمونه، إلا أني أعتبر المعهد ممتاز وغير متساهل، وهذا ما لا يحبه السعوديين.
هذا كلامه لي، والرجال دخل الجامعة وتخرج من فترة.

T

Tariq Ziyad Alharbi

غير صحيح ابدا ، هي السالفه مهيب سالفه متساهل ولا غير متساهل وما يحبه الجمهور والسوالف ذي! انا اتكلم عن نظام معهد لايسمح لك انك تدخل الجامعه اذا خلصت برنامجهم ؟!! طيب ليش ادرس انا يعني لازم اجيب التوفل! وللمعلوميه انا ما عدت ولا سمستر عندهم وطلعت وباقي لي سمسترين ورحت للمعهد ELS المعروف بشدته ودخلت وفيه ناس بمستويات اعلى مني وتخرجت الحمد لله قبلهم وهم ما تخرجوا ! فالسالفه مهيب سالفه صعوبه وسهوله السالفه سالفة نظام المعهد ما يوأهل للجامعه مع ان معهد ELS والله اصعب من معهد الجامعه ذي ، ويفتح لك بعد طريقين للجامعه اما عن طريق التوفل والايلتس اوعن طريق التخرج من المعهد بحيث تفتح لك ما يقارب ٦٠٠ جامعه ووللمعلوميه انا جبت ٦ بالايلتس و درست شهرين وتخرجت من المعهد عشان اخذ الدبلوم واستفيد منه والله يوفق الجميع!

T

Tariq Ziyad Alharbi

وانا اوفق خويك الراي انه معهد موب متساهل بس هذا ما يعني انه معهد ممتاز ومعهد ELS اشد واقوى منه وناس كثيره دقرت فيه بس نظامه و الفرصه انك تدخل الجامعه اكبر من معهدنا القديم واسالوا من درس فيه واخيرا احب انوه انه لي اصدقاء يدرسون لغه من المعهد ذاك الا الان وانا الان بثاني سمستر بالجامعه والله يوفقهم ويوفقنا جميع

أعلى