السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... انا اخدت ١٥ ساعه في الصيف في جامعه ثانيه...

M

Mohammed Bahri

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

انا اخدت ١٥ ساعه في الصيف في جامعه ثانيه غير جامعتي وجبت معدل عالي ولله الحمد...
هل مكافاه العميد والتميز تصرف لفصل الصيف؟

شكرا...

A

AhMad Al-mutailq

عليكم السلام.
مابعرف كدا اذا تستحق او لا بس ودي اقول لك .. قدم عليها ولا بتخسر شي .. يا يوافقوا يا لا .. وان شاء الله تستحقها

M

Mohammed Bahri

يعطيك العافيه اخوي. انا بقدم بقدم الله لا يعوقب بشر. بس ودي اعرف لانه عندي مشرف يا وجهه الله. شي فيه فلوس ياخر الطلب وفي الاخير يرفض بسبب تافه زي وجهه. وارجع ارفع الطلب ثاني يوافق عليه. يعني زي اللي يقول برفض اول مره اذا سكت كويس، واذا رفع طلب ثاني حوافق عليه! والله زي ما اقولك كانها من جيبه. ٣ مرات رفض لي طلب دروس خصوصيه وفي الاخير وافق، اقسم بالله مشرف ................ استغفر الله

A

AhMad Al-mutailq

الله يعافيك من كل شر ..والله يعينك على ما بلاك .. ان شاء الله احد من الاخوان يعرف ويعطيك العلم الاكيد .. بس معروفين ب الفلوس ما احد يغلبهم يحسبوها لك بالسنت بس بعد ما يطفروا عيشتك .. بس نقول ان شاء الله خير

M

Mohammed Bahri

والله يا انه سالني مره لمى رفعت دروس خصوصيه وقال وش تبي فيها مو الراتب نازل اليوم. انصدمت ولا عماها كمان وقال ليه تطلب ما عندك فلوس. والله هذا اللي صار بيني وبينه. قلت وانت ايش لك، حقي وانا ابيه ما اخذ شي من جيبك! بعدها صار يستقعد لي في الصغيره والكبيره.

A

AhMad Al-mutailq

صور المحادثات واشتكي عليه .. عندنا وعندكم خير .. بعض المشرفين يقهروا والله .. هو هم الدراسه ولا الغربه ولا المشرفين .. ماقول الا الله يعين عليهم. وتعدي هالسنين ع خير

G

Ghirass G Abualshamat

مكافأة العميد تاخدها بناءًا على إضافة إسمك لقائمة العميد فجامعتك بس قدم على الإثنين وجرب حظك معهم.

M

Mohammed Bahri

يعطيك العافيه اخوي. ننتظر الباقين ان شاء الله يفيدونا

A

Abdullah Alamri

التميز حقت المعدل العالي مكتوب انها مايعطونك ف الصيفي مع ان كندا تُصرف لهم .. ان شاء الله كلامي يطلع خطا ومثل ماقالوا الاخوة فوق قدم عليها وشف وش يقولون لك ومبرووك التفوق

أعلى