هل تنصحون بلاب توب ماك ابل ولا لاب توب توشيبا عادي من ناحية الاستخدام...

S

Salem Alsaif

:: مسافر ::

هل تنصحون بلاب توب ماك ابل ولا لاب توب توشيبا عادي من ناحية الاستخدام بالدراسة والابحاث وانه عملي وماهو معقد في البعثة؟

A

Ashwag Ahmed

انا انصحك بماك لاكن لازم يكون معك التامين .. لانه يصلحوه لك اذا جاه اي خراب .. وهذا شي مره كويس ..

A

Abdullah Alharbi

ماك افضل.. وبيعجبك... ولكن اذا انت بتدرس هندسه ف انصح في توشيبا لان البرامج الي بتحتاجها بالوندوز افضل.. ولكن اذا انت مب حول الهندسه ف انصحك في ماك بوك برو

I

Ibrahim Alatyah

تعتمد على خلفيتك في كيفية التعامل مع الأجهزة تعتمد على احتياجكووش الانسب لك من ناحية البرامج لان ليس كل البرامج متوفره على النظامين، وقبل هذا سوالك المفروض يكون اختار ماكنتوش او ويندوز بعدين تحدد وش نوع الجهاز

I

Ibrahim Alatyah

وجهة نظر اذا تبغا ويندوز اسوس Asus عندهم اجهزه حلوه وجوده نوعا ما احلى من التىشيبا

N

Nader Alnader

الإبل حلو و زين وكثير من طلاب البكالوريوس يشتغلون عليه.
لكن انا اشوف الويندز أفضل لطلاب الدراسات العليا لان الكتابه علي الإبل صعبه و نظام الورد احسه صعب .. فجهازي Asus و مرة حلو و نافعني !!

ف

فتاة الزهور

جرب الثنين وقرر
انا جربت واخترت ويندوز

R

Reem Alderbi

حسب متطلباتك و نوع دراستك و ميزانيتك..
بالنسبه ليا افضل ويندوز و خاصه الي تكون فيها سكرين تتش و ايضا الشاشه الي اقدر افصلها عن الكيبورد و اخيرا الوزن الخفييييييييف و البطارية الممتازه و السعر الاحلى من هذا كلو ماك سعر غالي وًكيبورد متعب و برامج محدودة و بطاريه بعد فترة سيئة جدا و الاسوء صعوبة استقباله لإشارات النت الضعيفه و هذا ايضا معروف في كل اجهزة الايفون .

H

Hind Aljohani

جربت مالك و توشيبا .... توشيبا زماااان (زمن الطيبين )كان كويس و يجلس معي ٥ سنوات بدون صيانة لكن الان حده ٣ شهور و يخرب مع الاستخدام الكثير اما ماك لحد الان جلس معي سنة و بدا يخرب طبعا اذا انت بتكررررررف الجهاز ماك افضل و قلة الفيروسات ....

K

Khalid Bawareth

حبيبي لو انت متعود على الوندوز خد وندوز .
لو انت متعود على الماك خليك فيه.
استخدمت توشيبا ستلايت زمان و استحمل جميع انواع الكرف و ليومك هذا شغال ، و عندي ماك بوك برو اخذتو من السعودية و انكب عليه موية في أمريكا و صلحوه بدون ما ادفع دولار.
اثنينهم عاشو سنين و كرفتهم كثير.

S

Salem Alsaif

انا ودي اخذ ماك لاني ماقد جريته ولا جلست عليه .. ومليت من الوندوز لكن اخاف احتاج شغله او برنامج واتورط لان خبرتي كلها بالوندوز واخاف الماك اذا اخذته اجلس كل شويه ابحث بالنت عن شروح وكيف اسوي كذا وكيف اسوي كذا

B

Bader Albadran

سالم اتصل على ابل واسالهم ياخذونك خطوه خطوة للجهاز اللي يناسبك .. ولازم تعرف وش البرامج اللي بتستخدمها بدراستك عشان يفيدونك

A

Abdulmohsen Al Eid

أنا عندي الاثنين لكن اذا بتسوي بحوث وتطبع وتكتب الأفضل ويندوز الماك ترقية ومقيد لك

أعلى