سلام عليكم ورحمه الله وبركاته. اخواني انا عندي سياره موديل ٢٠٠٨ وشريتها...

• بادئ الموضوع Abdullah Al-zahrani
  • تاريخ البدء

A

Abdullah Al-zahrani

:: مسافر ::

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

اخواني انا عندي سياره موديل ٢٠٠٨ وشريتها في٢٠١٢ هل تنشحن للسعوديه

شكرا

A

Amer Shuaib

عليكم السلام .. ﻻ ياخوية ﻻزم تكون من 2011 وانت طالع انا عانيت من نفس المشكلة والله يعينك

ع

عبدالسلام السهلي

في منشور يحمل كامل التفاصيل في قروب

مبتعثون في سياتل

R

Reem Alderbi

لا تشحن ولا يوجد استثناء للمبتعثين .. اخر خمس سنوات هيا اليّ تدخل الى السعوديه فقط.

S

Saleh Baharith

عمر السيارة لازم يكون يا خمسة سنوات فاقل للسيارات الجديدة او ٣٠ سنة فاكثر للسيارات القديمة

A

Abdullah Al-zahrani

يعطيكم العافيه اخواني. انا فاهم انه المسموح اخر خمس سنوات. بس المبتعثيين موضح لهم انه اذا شريت بالتاريخ هذا. اللي هو اظن 2012 حتى لو كانت 2008 تدخل السعوديه. بس حبيت اشوف اذا احد من الاخوان شحن ومشت معاه او لا. مشكورين

A

Ali Almarri

عليكم السلام.. فيه استثناء في حالة انهاء بعثت المبتعث سواء طالب او موظف... حط خطين انهاء بعثه لطالب يعني التخرج فقط... وانه يكون اتايتل باسمك في السنه المسموح لها الى الان... من باب تجربه صاحبي تو متخرج السمستر الماضي ومرسل سيارته ٢٠٠٨ وهذاك هو يلفلف بها بالسعوديه

A

Ali Almarri

ولله النص للاسف ماهو عندي ولكن الي اعرفه طلب افاده من الملحقيه بالتخرج وارسل السياره طبعا بعد ما وصلت سياره يوقول تبهذل شوي بسبب انو يجهله بعض الامور وقال بيخبرني بها بس ما حصلت فرصه اكلمه... بس اكلمه ان شا لله راح ارد لكم بهالبوست اذا الله يسر

R

Reem Alderbi

ايوه ياريت تكتب التفاصيل و الإجراءات .. لأن لو فعلا في استثناء لجميع المبتعثين فمن حق الجميع يكون عنده خبر و يستغل الفرصة لان نظاما بحسب بحثي مافي شي ثابت.

A

Ali Almarri

من ناحيه استثناء فيه وهذا الكلام من اسبوعين وصلته سيارته وموديلها ٢٠٠٨ بس وش الاجراءات بالضبط مدري الي اعرفه حاجتين

١. التايتل يكون باسمك من تاريخ المسموح بها لتصدير
٢. افادة بالتخرج من الملحقية

الباقي بسئل ورد ان شا لله

A

Abdullah Al-zahrani

يعطيك العافيه ياعلي. كلامك صحيح بس حبيت اتاكد. ومشكورين

H

Hassan Al Shehri

ايه تقدر تدخلها السعوديه ، بس اهم شي السيارة تكون باسمك وكلين تايتل وتجيب تعريف طالب من بوابة سفير بانك كنت تدرس بامريكا وقت شرائك السياره، كلامي هذا عن تجربة والله يوفقك ويسهل امرك.

أعلى