هاي ابي ادرس هندسة نووية مره نفسي فيه امل ولا ؟ مع اني متاكد انهم يدرسونها...

A

Abdullah Alsaiari

:: مسافر ::
هاي ابي ادرس هندسة نووية مره نفسي فيه امل ولا ؟ مع اني متاكد انهم يدرسونها بجامعة عزوز بجدة بس انا مبتعث وودي ادرس هنا شلون ؟ احد سمع عن مبتعث يدرس تخصص مو موجود في الملحقية ؟

A

Amal M. AlShehri

ممكن ترسل طلب استفسار للمشرف تبعك وتسأل سوالك هذا لان الجواب الاكيد عندهم

S

Saeed Al Mana'a

نعم تقدر تدرس هندسه نوويه
بس لازم تكون الحامعه معترف فيها بالملحقية
شوف الجامعات المعترف فيها واكتب التخصص واسال برضو في موقع سعوديين في امريكا ايش اسهل جامعه بالنسبه الا تخصصك
ربنا معاك

S

Saeed Al Mana'a

بس اللي اعرفه ماستر ودكتوراه بكلوريوس لازم تشوف الجامعات الموصى بها

I

Iyad Ghazouli

عبد الله ، اكتب اسم التخصص في موقع الوزارة وشوف هل مسموح فيه أو لا ، ولو كان في بالك جامعة مو معتمدة وفيها التخصص تقدر ترفع طلب اعتماد بالتخصص والجامعة عن طريق الملحقية ، وامورك تكون في السليم بإذن الله

I

Iyad Ghazouli

معليش ، انتا سويت اللي عليك ، وجزاك الله خير على معلوماتك . هو حرّ فيما يكتب ، محد له حقّ يحاسبه.

A

Abdullah Alsaiari

دورت عن هذا التخصص قبل فتره من نفس الموقع ما طلعلي ): فيه إمكانية يعتمدوه لي ؟

I

Iyad Ghazouli

لو لقيت في جامعة معتمدة ، ولك اسباب منطقية ، يعتمدوه لك و ياخد غالبا شهرين اقل شي ، لكن دور الان ، لانو الموقع اتحدث ونزلت فيه تخصصات كثير

A

Amal M. AlShehri

عبدالله محد يدري صدقني غير الملحقيه وغالبا مايعتمدون الا اللي معتمد في لسته الوزاره فقط بس منت خسران شي لو سالتهم يمكن يكونون فاتحين التخصص للمرحله القادمه ولسه ماحدثوه في الموقع ويصير تقدر تقدم عليه

W

Wafi Assiri

أخوي عبدالله أبحث في تويتر عن شخص أسمة نزيه العثماني وانا واثق بأنة سيقوم بارشادك ومساعدتك في هذا التخصص بالذات، هو شخص خبير ومتخصص.

E

Elshaer Ahmed

في لك حل انك تبتعث عن طريق شركه هذا مخرج في حالو التخصص مش موجود بس ممكن يكون حل شوي صعب .

A

Abdullah Alsaiari

اها اوكي انا والله رسلت رساله استفسار وقلي ادخل على موقع الوزاره وشوف دخلت ومافيه التخصص يلا ان شالله يفتحو التخصص وشكرا لك يا امل ولكل واحد رد باحترامه وعرف قدره وعسى الباقين يكبرو شوي

F

Fahad Almakhalas

ما عمري سمعت حد مبتعث يدرس هندسة نووية. بس مافيه شيء مستحيل. موفق خير انشالله.

A

Amal M. AlShehri

بالتوفيق اخوي عبدالله والله ييسرها لك انشاالله

T

Turki Alnefaie

ارجو التأكد مره أخرى اخوي عبدالله ..

لأنه من موقع سفير الجامعات ، راح تحصل جامعات متعدده.

أعلى