السلام عليكم الله يعطيكم العافية عندي استفسار انا وخويي ندرس على حسابنا...

F

Fares Al Qahtani

:: مسافر ::

السلام عليكم
الله يعطيكم العافية عندي استفسار
انا وخويي ندرس على حسابنا الخاص ومقدمين على جامعة Florida international university الحمد لله جانا قبول نهائي على الخريف هذا fall 2015
السوال هو :
يقولون لازم تسكنون في الكامبوس وكلكم تعرفون الكامبوس غالي هل هذا شرط إلزامي للي عمره فوق ٢١ وعشرين ولا هم بس يبون فلوس ؟
السوال الثاني وش وضع أجار الشقق القريبة من الجامعة في حال انهم وافقوا نسكن خارج الكامبوس؟

الله يعطيكم العافية اللي عنده علم لا يقصر معنا

M

Mohammed Alruwaili

اللي اعرفه فوق ٢١ لك الحرية تسكن وين ماتبي

A

Adel Khatem

ما اعتقد لهم الحق انهم يجبروك ع السكن في الكامبس.

I

Ibrahim Harbi

صحيح كلام محمد. اذا عمرك اقل من 21 الجامعة تلزمك بالسكن في الدورم. اغلب الجامعات تسوي كذا

M

Mashour Alfadul

للاسف هذه الجامعه تجبرك تاخذ سكن وأكل والحمام الله يعزك مشترك

M

Maha Almalki

They can make exceptions. Religious reasons. In Islam, sharing a shower not allowed.

A

Abdulrahman Aloraynan

الكامبوس عادة أرخص لأنه يشمل الفواتير والانترنت

F

Fares Al Qahtani

ما هو رخيص أجار سنة ١٢٠٠٠$ لكل واحد من غير الأكل وحنا ثنين ومعنا سيارة وبنلقى خارج الدورم تقريبا بالف .

N

Naif Yaslam

اعتقد فكرة الاخت مها بخصوص الاسباب الدينية مقنع جدا و انصح باستخدام هذا العذر

F

Fares Al Qahtani

يعطيكم العافية راح أتفاهم معها بكرة واذا ما قبلت الله يعين اول رحلة على السعودية

E

Emad Al-saeed

بعض الكلام عن السكن الجامعي قد يكون مبالغ فيه
من واقع خبرة واستفسار من ناس كثير
ما فيه شي من الكلام اللي يتعلق بالامور الدينة ولكن عشان تكون مسؤلية الجامعة على اذا كان اصغر من ٢١
اما نظام الحامات الشير زي اي حمامات رسمية في اي مكان رسمي حمام مخصص للبنات وحمام مخصص للشباب
ومن ناحية الاختلاط في الغرفة أساس السكن ما يحط بنت مع بعض في نفس الغرفة الإ في حالة هم اللي طلبوا يعني الشاب والبنت
اما الاختلاط في الترويج والكذب الفاضي ذا هذا كلام مبالغ فيه جداً ولم يحصل
الاختلاط موجود في الصالة العامة اللي في السكن او حسب بعض الشباب والبنات قالبين غرفة صالة استقبال عزايم واختلاط ونظام مفتوح
بس فيه ممنوعات يجب ع الشخص التقيد وعدم كثرة المشاكل وكل واحد طالع لهدف يجب التركيز عليه وتذكر انك تدفع فلوس وخسارة فحاول الاستفادة والطلوع بنتائج تعود بالنفع والفائدة لك ويجب إظهار الشكل الحسن والممتاز للطالب السعودي
لأن اغلب الشباب الله يهديهم قالبينها فله ومشاكل فعشان كذا يتعب الشباب الجدد
وتذكر ان الخير يخص والشر يعم
وبالتوفيق لكم ياعسل

F

Fa Nada

فيه شقق مقابل الجامعة بس غالي و ما احسه يستاهل انك تدفع عليه ، اذا عندك سيارة ابحث شقق في BRICKL او في KANDELL بركيل نفس سعر الشقق المقابل الجامعة بس انها منطقه جدا جميله كندل رخيص واغلب طلاب FIU هناك بالسياره تبعد عن الجامعة ١٥دقيقه

Z

Ziad Alshammari

سؤال خارج الموضوع احد فيكم يدرس دكتوراة او يعرف احد يدرس دكتوراة بالجامعة لا هنتم

أعلى