السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. عندي سؤال لو تكرمتوا وانتظر الإجابة...

S

Shroog Almshkhas

:: مسافر ::
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

عندي سؤال لو تكرمتوا وانتظر الإجابة الله يسعدكم بأسرع وقت !

حالياً انا بالسعودية صارت لي ظروف صحية اثناء البعثة !

طلبت من المعهد leave of absence ولكن رفضوا لان الآي توني راح ينتهي مدته خلال وجودي بالسعوديه الي هي اربع أشهر ولازم اجدده ! طلبت من الملحقية قالولي اطلبي تمديد وبما اني معيده طولت سالفة التمديد ورفضوا طلب الاستثناء بضمان مالي لحين وصول الموافقه من الجامعه !

واضطريت لسفر بدون غياب رسمي من المعهد وتركت الكوارتر كامل بدون ليف اوف ابسنس ! وهذا كله بدون اي استهتار فقط بسب الظروف الصحيه الي تعرضت لها

حالياً طلبت العوده للمعهد وطلبوا مني التقديم من جديد وفيزا وسيفس جديد !؟

هل لو قدمت على فيزا جديده تتسهل او يعكسونها بما انها ثاني فيزا لي !

و ماابي غير معهدي بحكم ان ما بقي غير ليفيل واحد فقط ! انتظر الرد منكم الله يسعدكم

A

Ali Kalo

اذا كانت مدة الانقطاع عن المعهد اقل من خمسة شهور غالبا ما يحتاج تغيرالفيزا بس يحتاج تسديد للسيفز والأفضل انك تتواصلي مع السفارة وخلي المعهد يرسل الI 20 الجديد من الان

M

Mazen Alrahili

اذا اقل من خمس اشهر خلي المعهد يرسلك i20 بنفس الرقم السيفس اما غير كذا الله يعينك،،
والحمد لله على السلامه،، وماتشوفين شر وقدامك العافيه

M

Mazen Alrahili

بخصوص التقديم مررره ثانيه وضعك مررره في السليم وعادي وصارت لزميل لي في سنتين طلع ثلاث فيز ومشت بدون اي تعقيد.

S

Shroog Almshkhas

الله يعطيكم العافيه جميعاً والله يسلمك اخوي مازن ! ايه صارل لي عن المعهد كوارتر واحد مدته شهرين

S

Shroog Almshkhas

طيب الان اقدم على المعهد من جديد وانتظر يرسلون الآي توني والا ايش أول خطوه لازم أسويها ؟!

M

Mazen Alrahili

خليهم يرسلولك i 20 بنفس الرقم ومافيه اي مشكله بإذن الله

M

Mazen Alrahili

قدمي على المعهد واذا طلبوا رسوم الابليكيشن ادفعيها بس تاكدي او لزمي عليهم نفس رقم السيفس

S

Shroog Almshkhas

المشكله انهم طلبوا تغيير الفيزا والسيفس !

S

Shroog Almshkhas

راسلتهم بحيث اطلب قبول منهم واشوف ايش وضعي بعد الي صار .. ف طلبت فيزا وسيفس جديد

M

Mazen Alrahili

انا اشوف افضل حل تراسلي السفاره وهم يدونك الخبر الاكيد

S

Shroog Almshkhas

الان كملت شهرين ف راسلتهم امس وكان ردها بان لازم ادفع سيفس جديد وأجيب فيزا جديده

S

Shroog Almshkhas

طيب بعد إذنك اذا عندك اي إيميل او رقم اقدر أتوصل معاهم عليه..

S

Shroog Almshkhas

يعطيك العافيه اخوي مازن .. ردوا علي السفاره بان اذا كانت المدة اقل من خمس شهور ما احتاج فيزا جديده بس مافهمت الشق الأخير من الرساله أتمنى الي يفهمه منكم اخواني يرد علي

أعلى