السلام عليكم انا مظطر اسافر انا واهلي للسعوديه باقرب فرصه معاي مولود قدمت...

M

Mazin Kb

:: مسافر ::

السلام عليكم

انا مظطر اسافر انا واهلي للسعوديه باقرب فرصه
معاي مولود قدمت له على جواز امريكي لكن للاسف للان ما خلص
اخذت تذكرة العبور من السفاره وتاكد منهم من الخروج من امريكا من غير اي مشاكل
الاشكاليه في الدخول لامريكا لمن نرجع

فكرت اني اقول لاحد الشباب اللي هنا يرسلي لمن اياه يوصل عن طريق فيديكس او دي اتش ال الى عنواني بالسعوديه؟
السوال هل شحن الجواز الى دوله ثانيه مسموح فيه نظاميا؟ ياليت اللي عنده اي خبره فهالموضوع ومع شركات الشحن بالتحديد في هالموضوع يفيدني ولكم جزيل الشكر

M

Mohammed Hassan

ليش ماقدمت على الخدمة السريعه لاصدار الجواز الامريكي.

M

Mazin Kb

ما كان فيه نية للسفر بذاك الوقت ،، السفر الان اضطراري

E

Elshaer Ahmed

في عندك اوبشن السفاره الامريكيه في السعوديه يمديك تطلع جواز من هناك

M

Mazin Kb

الجواز قدمت عليه هنا بامريكا بس مظطر اسافر قبل ما يخلص

M

Mazin Kb

اتوقع مستحيله بعد لان لو قدمت له على فيزا راح يبين لهم ان مواليد امريكا وان عنده جواز

E

Elshaer Ahmed

شوف الامريكان يتفهمون الوضع اذا كنت صادق معهم لكن اذا يمديك تاخر سفرتك شويا لين يجي الجواز ممكم يكون حل مناسب وترى موشرط يتاخر الجواز الامريكي يقولو لك ٣اسابيع بعد اقل من عشره ايام يجيك ..

M

Mazin Kb

ياليت اقدر اخر لكن مقدر حجزي جاهز ،، انا بس ابغى اعرف اذا اقدر ارسله بالبريد للسعوديه

A

Abdulrahamn Saeed

انا م ادري اذا المولود يدخل السعوديه الان او لا .. الله يسهل عليكم ..

L

Lola Al-hashmi

انا اتذكر لما كنت اعمل إجراءات ابني قالولي ماتسافري من غير الباسبورت، وقالتلي الموظفة كلكم تروحوا الا هو مايخرج من امريكا، واكدت علينا، ياريت تتاكد من الكلام دا

F

Faisal Alkholifi

تقدر تروح لمركز الجوازات عندكم باقرب مدينة ورح يخلصونك في يوم واحد.. اعررف واحد نفس حالتك في بوسطن وخلص جوازه بنفس اليوم..

H

Hussain Alnkhilan

ما اعتقد ينفع
خصوصا يبان ان الجواز الامريكي تم طباعته من امريكا و ابنك طلع من امريكا بجواز سعودي
بالاضافة تأكد من مسالة هل هي قانونيه انك ترسل الجواز الى بلد اخر بالبريد

انصحك انك تنتظر او تحاول تكلم الجهه اللي تصدر الجوزات وتخبرهم انك تحتاج الجواز بأقرب وأسرع وقت

L

Lola Al-hashmi

تذكرة المرور تدخل السعودية لكن ماتخرجه من امريكا، اعتقد لو عنده جواز سعودي صادر من السفارة كان ممكن ينفع

K

Khaled Alogbi

طفلي خرج من أمريكا بتذكره المرور صحيح مكتب الخطوط كان مرتبك لكنهم ركبوه الطياره ومشى الحال بحمد الله و في النهايه هو خرج بصفته مواطن سعودي بوثيقه من الخارجيه السعوديه

A

Al-jeddani Rayan

عادي يخرج من امريكا ويدخل السعودية بتذكرة المرور ولا احد يقلك شي. من واقع تجربة وبالنسبة لإرسال الجواز ماعندي علم. بس تقدر تروح الفرع الرئيسي للجوازت في مدينة وتقلهم انا مقدم عليه وجاتني السفرة فجأة احتمال كبير يسونوا لك وعلى حسب حجزك.
موفق،،

أعلى