اعلان طاريء الرجاء تجنب موقع airbnb و تجربتي فيه سيئة جدا. الوضع كان مشبوه...

N

Naif Yaslam

:: مسافر ::
اعلان طاريء

الرجاء تجنب موقع airbnb و تجربتي فيه سيئة جدا. الوضع كان مشبوه و كان الواضح ال host ماشي بالتدريج حتى تقع في الفخ و يسرقك

نفس وضع كريغليست خذ معك خوي او شوف الهوست في مكان عام !

التجربة لاحقا بالتفاصيل مع صور المحادثات و تم التبليغ عنه للشركة مع المطالبة بالتعويض

ع ذلك جرى التنويه

A

Abdul Abdulall

اول شيء الحمدلله على سلامتكم واتذكر قبل ماتخرج من البيت وانت رايح اي مكان قول دعاء الخروج من المنزل وآية الكرسي وإن شاء الله ربي يحيمك، الشيء الثاني اعتقد ي خوي يعتمد على حسب المنطقة والمدينة اللي انت فيها، هنا في كندا ماقد سمعت مشكلة او عملية احتيال من الموقع، والله يحمي الجميع من شر البلاوي والفتن.

A

Anas Alharbi

علمنا تجربتك حتى نستفيد. انا استأجرت وأجرت عن طريق الموقع وكل شي تمام لكن ياليت نعرف الموضوع حتى ناخذ حذرنا والله يكون بعونك

M

Mazen Al-saiwed

المشكلة تخص المستضيف نفسه وليس الموقع ككل ، والحمدلله على السلامه وشكرا على التنبيه ..

Z

Zahrah Alnasser

كنت مره بحجز منه لكن ارسلت رسالة للشخص وحسيت ان الموضوع فيه شئ غلط وتركته .. الحمدلله

M

Mohammed Aldosari

لي تجربة سابقة عن طريق الموقع وكانت ناجحه ولله الحمد ، لكن قبل ذلك تأكدت من تقييم الأعضاء السابقين وتجربتهم مع صاحب السكن ..

A

Ammar Aqeeli

هل الرجل كان مكتوب عنه ريفيو من قبل الضيوف؟ احتمال كلير انك تعاملت مع شخص ماعنده تقييم

T

Talal Alharbi

لقيت سياره في كريقلست وراسلت راعيها
عارض السياره في ولاية اوكلاهوما وهو بي فرجينا يقول حول الفلوس علي وارسلك السياره
قلت العب غيرها

O

Osama Saad

لازم تشوف التقييم قبل ما تحجز لان التقييم من الصعب يكون يكون مزور بسبب انه الشركة لا تسمح لأحد بتقييم المكان الا للناس اللي سكنوا في المكان ودفعو عن طريق الموقع، وزيادة على ذلك، السكان والمضيف عندهم فترة ٧ ايام فقط للتقييم بعد الخروج من السكن.

A

Al Nahdi Al-Nahdi

انا حجزت عن طريق الموقع هذا.
وكانوا المضيفين اسره مسلمه بنجلاديشيه.
وكان الوضع جدا مريح.
حجزت عندهم للتالي.
مسلمين
الريفيو كله كان ايجابي.
الاستخارة

حتى مره نسيت فلوس في الغرفه
ونسيتها مفتوحه.
اتصلت عليهم وانا كنت خارج البيت وقفلوا الغرفه.
غيروا لي الغرفه لان الماترس ماناسبني.

A

Abdullah Al-Johani

لسه أمس فيه وشفت عروض كويسة ، هل هو أساسا فقط يأجروك كأنه فندق ولا نظام تعيش مع عائلة Host family؟

S

Samira Escopy

انا جربتو مره وحده .. والحمدلله كانت تجربه طيبه .. بس مايمنع انو زي اي موقع فيه الطيب والبطال .. والحمدلله على سلامتكم

A

Al Nahdi Al-Nahdi

تفاصيل التاجير في الديسكربيشن
ضروري جدا تقراه

لان بعضهم يسوي حفلات صاخبه او اشياء مش كويسه

فالحذر الحذر

اقرا تفاصيل العرض كلها وحاول تترجم كل الكلام حتى تفهمه اذا اشكل عليك شي.

ا

ابو خلود

جربت airbnb سكن مع ثلاث عوائل وما واجهت اي مشاكل الحمدلله...فيه تقييم لكل سكن وعلى اساسه ممكن تحدد اذا كويس والا لا من خلال تعليقات الزوار اللي استأجروا عند كل سكن قبلك.

N

Naif Yaslam

ترى عليه ٥ نجوم و كل الناس تمدحه بس fake profiles
هويات مزورة

ثاني مرة الواحد يركز على verification ID

اذا حصلته مستخدم ايميل ابعد عنه و اذا مستخدم هوية وطنية او جواز سفر و الناس اللي تقيمة ادخل البرفايل حقهم و تاكد منهم !

هذا بشكل مختصر !

M

Mohammed Mostanteq

كيف كل الناس تمدحه وفيك ؟
ع فكره الموقع ياخد نسبه ..
وما تقيم واحد الا بعد ما تدفع عن طريق الموقع

N

Naif Yaslam

مشغول بالسكن الان و ان شاء الله استقر اعطيكم التجربة كاملة من باب احب لاخيك ما تحب لنفسك :)

أعلى