السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم يخوان عند سؤال كيف نظام...

A

Abdullah AL Qunisi

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم
يخوان عند سؤال كيف نظام مذاكرتكمتحديدا كطلاب جامعيين هل قروب ولا كل واحد بلحاله

علشان نستفيد ونتعلم منكم بحكم اني طالب جامعي مستجد
شكرا لكم

K

Khaled Alogbi

شخصيا اذاكر لوحدي وقليل لما اذاكر مع جروب لكن ما تستغني عن جروب مع اخوانك السعوديين او باقي زملائك لو عالاقل لتبادل النوت مو شرط يكون جروب مذاكره ، اقرا احفظ راجع راجع راجع راجع وخلي مراجعتك قراءه او احد يسمع لك ، اقرا النوت احفظ المصطلحات ان وجدت راجع بقراءه النوت راجع بالاستماع لتسجيل المراجعه لو دكتورك يسمح راجع الكويزات وخلي احد يسمع لك لو كان الموضوع فيه مصطلحات او تواريخ و بالتوفيق

أ

أم حسام

كان فيه Study Group منظم عن طريق دكتور المادة وكنت احضر وفادني كثير، و الأروع من ذلك ان جامعتي كانت تقدم خدمات Tutor وهم طلبة درسوا نفس المادة وتفوقوا فيها ثم اصبحو يدرسوها! هم اكثر شي فادني لانه فقط انا و المدرس الخصوصي فآخذت حريتي في الاسئلة

E

Emad Sahala

اللي ترتاح له ياقمر
شوف الشي اللي ريحك سواء قروب او لحالك

وفقك الله

A

Abeer Yousef

انا اذاكر لوحدي وكل شي ..والافضل انك تذاكر في المكتبة او المصلى ..لكن المراجعة اراجع مع صحباتي( 2-3) المراجعة جدا جدا ً مفيدة

M

Mosha Alharbi

انا ما ادخل قروب الا اذا كانو افضل طلاب بالكلاس. لان اذا كنت شاطر والي معاك اتكالية حتتعب نفسيتك. وبعد ما اذاكر واخلص اشرح لغيري عشان المعلومة تثبت.

N

Nasser Alsofyani

خذها قاعدة لانذاكر الا ومعك واحد او اثنين للان الثالث حايدق سواليف

N

Nasser Alsofyani

ويضيعلك الوقت انا اشوف الافضل توتر ولا واحد

A

Abdullah AL Qunisi

شكرا لك اخوي ناصر والله يوفقني ويوفقك انشالله

M

Moe Alsh

اولا يعتمد على التخصص, في تخصص تحب تقعد لحالك وتذاكر لحالك. في تخصصات تحتاج فيها قروب عشان تذاكرون سوا وتسوون بعض الاحيان واجبات سوا.. خل علاقاتك دائما ناجحة مع زملاء الحصص و المعلمين هذا سر التفوق العلمي

أعلى