باقيلي شهرين واخلص سنه وست شهور لغه . ابي امدد اربع شهور زياده هل يعطوني...

R

Rooj Hussain

:: مسافر ::

باقيلي شهرين واخلص سنه وست شهور لغه . ابي امدد اربع شهور زياده هل يعطوني ؟؟؟؟ وكيف الطريقه لاهنتوا . وشكراً ✋

R

Renad Mubarak

لو سمحتي كيف اعرف كم باقي لي في اللغه،، مو موضح في موقع سفير

I

Iyad Ghazouli

تقدري تمددي ٤ شهور ،

اطلبي : طلب استمرار في دراسة اللغة وترفقي السبب + اخر شهادة ايلتس او توفل

L

Lama Ahmed

ترفعي طلب ضمان مالي وترفقي درجه ايلتس وتقاريرك وخطاب من من المعهد .. انا سويتو واعطوني شهرين

ن

نورة طارق

Modez Turki

لو انك بتدرس ماجستير كان عرفت ان هالمدة ماتكفي مع الدرجة العالية الي لازم تجيبها في الايلتس وجي ار اي أو الجيمات

I

Iyad Ghazouli

مع ملاحظة إنو أغلبية الطلبة درسوا البكالوريوس في السعودية يعني التخصصات كلها بالعربي ماعدا الطب والهندسة و كم تخصص في جامعات معدودة فقط

ن

نورة طارق

Iyad Ghazouli

والله اني اغبط الطلاب الجدد
مناهج اللغه في ثانوي ومتوسط رائعة جدا مقارنة مع زمني ويكفي ان يدرسون انجليزي من ابتدائي
بكالريوس اغلب التخصصات بالانجليزي
يجون وعندهم قاعدة تعليمية كويسة

في ايام الكلية كانت مادة وحده انجليزي وكل المواد عربي

Z

Zizo Bukhari

اختي يحق لكي في مرحلة اللغة سنتين كاملة والتمديد لا يزيد عن ٣ شهور في كل مرة تقدمي فيها على تمديد .. في موقع الملحقية عند التقديم على طلب تمديد راح تلاقي خانة فيها مدة التمديد من شهر الى ٦ شهور على حسب اختيارك لأكن حتى لو حطيتي ٦ شهور راح يترفع الطلب وكل شي تمام ولاكن عند قبول الطلب من الملحقية ما راح يعطوكي اكثر من ٣ شهور انا أتكلم عّن تجربة شخصية وشكرا

M

Maram Alabaih

راح يعطوكي 4 شهور بعد السنه وست شهور انا اخدتها وبس رفعت لهم طلب تمديد وشرحت اني احتاج المده بالكمال المستوين المتبقية من دراسه المعهد ووافقو بس راح يطلبو منك تجيبي 5 في الايلس

ا

المسار الأكاديمي

بعد اكمال مرحلة السنة ونصف غالبا سيرفض الطلب من خلال البوابة لذلك على الطالب التواصل مع مشرفه او مشرفته وعند اقتناع المشرف سيقوم المشرف بارسال نموذج يم التوقيع عليه من قبل الطالب و يعيد ارساله فيتم اصدار ضمان مالي جديد للفترة التي اوصى بها المشرف . و الله ولي التوفيق

أعلى