سلام عليكم.. اخواني عندي مشكلة فالبنك صرافتي الراجحي بلعها صراف بنك اوف...

• بادئ الموضوع سلطان المالكي
  • تاريخ البدء

س

سلطان المالكي

:: مسافر ::

سلام عليكم..
اخواني عندي مشكلة فالبنك صرافتي الراجحي بلعها صراف بنك اوف امريكا ومارجعها وش السواه الحين

M

Mashail Abdalaal

وعليكم السلام
كدا انتها موضوعها
اتواصل مع بنك الراجحي
يرسلولك وحده جديده

E

Emad Sahala

كلمي نفس بنك اوف امريكا
واعطيهم عنوان الصراف اللي انسحب فيها البطاقه، وبعدها يعطوكي موعد غالبا يكون الصباح يفكو الجهاز قدامك ويعطوكي البطاقه، هاذي صارت لي انا خصيصا، سارت فيني نفس المشكله لما كنت سياحه في ميامي

الله يهدي الشباب بس يفتو من راسهم، مايقولو ماندري، فلسفه لا اكثر

M

Moneer Alyahya

كلم بنك اوف امريكا وحدد لهم موقع الصرافه ويرجعونها لك

A

Abdulmajeed Alabdurazzaq

وحتى انا صارت لي مرة بس قالو الصرافة سحبتها قالوا لي الالات على طول تكسرها اذا انسحبت وعلى كلامهم الالات الجديدة

A

Abdulmajeed Alabdurazzaq

اتمنى كلامي غلط بس صارت لي ورحت لبنك اوف امريكا وقالوا لي كذا وليومك ماطلعت غيرها مستعملها حق مشتريات انترنت عشان عندي بياناتها لا وماتنفع بعد حق مشتريات

M

Mohammad Zougar

انا صارتلي وارسلت ايميل لوحده اتعامل معاها بالبنك واستلمت البطاقه منها

F

Faten Albalawi

انا صارت لي ورفض البنك اوف امريكا يطلعها لي قالو لانها تعتبر أتلفت قالو احنا انتهى دورنا تتواصلين مع البنك الي في السعوديه وتواصلت مع سامبا ومااعطوني وحده غير لما فوضت الوالد ياخذها.

M

Mohammad Jassim

حاول في البنك انهم يفتحون لك الجهاز ويعطونك اياها، لان الراجحي ما راح يعطي بطاقة لاي احد الا بتفويض.

T

Tweet Ing

انا صارتلي في كندا وكلمتهم اول ما صارتلي ثاني يوم فتحوا الصرافه واعطوني هي

F

Fofa Dreama

الله ياخذ بنوكنا في السعوديه كلها .. عدم احترام وتصريف وقلة ذوق ولايردون على ايميلات ولا اتصالات كأنتا في العهد الحجري الله يحرقهم .. قبل فتره كنت بفعل حسابي اونلاين وانا برا وسويت كل الطرق ولا في فايده وبالمقابل بنوك استراليا سويت كل شي بالاتصال .. الله يكون بعونك يارب

أعلى