سنة الامتياز يا اخوان انا تخرجت من ثلاث اشهر تخصص تغذية علاجية وابغى اكمل...

أ

أم حسام

:: مسافر ::

سنة الامتياز

يا اخوان انا تخرجت من ثلاث اشهر تخصص تغذية علاجية وابغى اكمل سنة الامتياز في السعودية، هل فيه احد مثلي؟ وايش الخطوات؟

أ

أم حسام

كل ما اروح مستشفى يقولولي لازم الجامعة تحولني عليهم، ما يصلح اقدم بدون طلب توجيه من جامعة

أ

أم حسام

فراح اطلب من جامعتي الامريكية خطاب توجيه و إِنْ شَاءَ اَلله المستشفيات يقبلوه

أ

أم حسام

الحمدلله يا اخوان عرفت الخطوات، وراح اكتبها هنا لإفادة غيري:

اولا اجيب خطاب توجيه لإتمام سنة الامتياز من الملحقية الى جامعة سعودية (انا اخترت ام القرى)

ثانيا أودي الخطاب لجامعة ام القرى قسم التغذية العلاجية ويكتبولي خطاب توجية لإتمام سنة الامتياز لأحد المستشفيات السعودية (انا اخترت الملك فيصل التخصصي بجدة)

ثالثا أودي خطاب ام القرى للمستشفى وأبدا اقدم على سنة الامتياز

T

Thamer Aljuaid

اماني يعطيك العافية على نشرك التفاصيل ليستفيد الطلاب التخصصات الصحية لانه الأغلب مو عارفين الطريقة، بس عندي إضافة كم الراتب اللي يصرف لك في سنة الإمتياز وماهو التصنيف المهني اللي بيعطونك هيئة التخصصات الصحية ؟

أ

أم حسام

ما اتوقع حيكون فيه راتب ليا لان تخصصي تغذية مو طب! وسمعت انو لازم ادفع انا شهريا الف ريال للمستشفى عشان يسمحولي أتدرب عندهم، والله اعلم

وانا لسى مااختبرت اختبار الهيئة ولا قدمت على التصنيف بس اتوقع يصنفوني (أخصائي غير طبيب)

عموما انا لسى في البداية واذا استجد معايا شي راح اعطيكم خبر

A

Abeer Yousef

ما شاء الله تبارك الله ربي يوفقك اختي امينة
انا ان شاء الله بعد سنتين بصير زميلة لكم في المستشفى

A

Abdullah AL Qunisi

راتب سنة الامتياز هو 2500 للي تخصصاتهم تندرج تحت الطبية التطبيقية بستثناء الطبيب والطب الاسنان رواتبهم تسع الاف ع ماعتقد في سنة الامتياز

بالتوفيق

T

Thamer Aljuaid

الله يوفقك يا أماني بس اتوقع لازم تصنفين قبل تبدين الإمتياز، لأنه الهدف من سنة الإمتياز هو إعطائك تصنيف أخصائي بعد انهائك سنة الإمتياز ،، هذا اللي صار مع زملانا اللي تخرجوا قبل يعطون تصنيف فني لين يخلصون السنة وبعدها أخصائي

T

Thamer Aljuaid

عبدالله هذا الكلام قديم اللحين يستلمون أكثر تقريباً ٨٥٠٠ ريال

A

Abdullah AL Qunisi

الله يبشرك بالخير لان تخصصي انا مختبرت طبية وراح ابدا الشهر ذا انشالله

أعلى