السلام عليكم.. عندي سؤال بخصوص خطوط الطيران.. الخيارات عندي: ١) أسافر على...

• بادئ الموضوع US-Sojourner But Saudiyyah
  • تاريخ البدء

U

US-Sojourner But Saudiyyah

:: مسافر ::

السلام عليكم..

عندي سؤال بخصوص خطوط الطيران..
الخيارات عندي:

١) أسافر على الدوحة والانتظار هناك ٨ ساعات قبل أطلع على رحلة الرياض.
٢) أسافر على Lufthansa والانتظار هناك ٥ ساعات.

محتاجة نصيحتكم، هل الخطوط الألمانية ممتازة مقارنة بالقطرية؟ وهل أحتاج فيزا للتوقف في مطار فرانكفورت؟

شكراً لكم.

A

Ahmed AlMaymooni AS

فرانكفورت ما يحتاج فيزا وافضل لان ثلاث ساعات تفرق الا اذا القطرية يوفروا فندق تكون احسن

H

Hussain Sami Rashed

١-القطرية افضل بس اذا الانتظار أطول لك حرية الاختيار
٢- لا ما تحتاجي فيزا للتوقف في مطار فرانكفورت

M

Mohammed Al-otaibi

الالمانية افضل بمراحل عن القطرية عن تجربة والاغلبية يذمون بالقطرية

A

Ahmad Al-Andous

انصحك وبقوة بالخطوط القطرية وحاولي معهم يوفرون لك فندق حين وصولك الدوحة

B

Bassam Assiri

ركبت عالقطريه وكان الانتظار 6 ساعات ... اذا وقت الانتظار اقل من 10 ساعات لا يوفرون فندق .....

M

Mohammed Hakami

الخطوط السعودية
طيارات البوينج الجديدة
777-300
جداً ممتازة والرحلة دايركت ومريحة، اذا حصلتي عليها حجوزات توكلي على الله وراح تدعي لي.

ي

ياسمين الحربي

والله الالمانيه نفس القطريه من ناحيه المقاعد السياحية جربتهم كلهم والله ، ومافي فرق ، فالافضل انك تاخذي اللي الترانزيت حقها قليل اللي هي الالمانيه وماتحتاجين فيزا

F

Fahad Alsemari

انا كنت على القطريه. وعطوني فندق في الدوحة داخل المدينة. لك فندق مع التذكرة.

U

شكرا لكم جميعا.. الي سافروا على القطرية وأعطوهم فندق كم كان مدة الترانزيت؟

F

Fahad Alsemari

بس بصراحه يضيع الوقت مطار عالمي والفندق بعد جميل داخل المدينة مع التوصيل من المطار للفندق والعكس. هذا أشهر معلم بالمطار

F

Fahad Alsemari

اذا اخترت القطريه لا تنسى تطلب فندق وقت إصدار التذكرة. لان الطيار مايبلغك. بالصدفة دخلت موقع القطريه ولقيت من ٨ ساعات وأعلى يستحق فندق رجعت وكلمت الطيار بعد مااصدرو التذاكر وقال نسينا وآسف. وتم حجز الفندق وارسلو لي الحجز الخاص بالفندق.

U

لما كلمتني الي في الطيار قالت ان الخطوط ماتسمح تعطيك فندق الا اذا كان الترانزيت ١٠ ساعات أو أكثر.. يعني معقولة يلعبون علينا الي في الطيار؟

F

Fahad Alsemari

لك طريقتين في حجز الفندق عن طريق الطيار او عن طريق الخطوط القطريه نفسها وعطيهم الحجز وهم يحجزون لك فندق. انا سويت الثنتين في رحلاتي مره الطيار ومره الثانيه الخطوط نفسها كلمتهم.لان الطيار ما يرد علي.

A

Abeer Shbair

انا شخصيا طلعت على خطوط لوفتهانزا مرتين وحبيتها ماحسيت فيها اي مشكله او انها اقل من الخطوط الثانيه جدا عادي ومافي داعي للفيزا داخل المطار بس ماجربت الخطوط القطريه فمااقدر اقارن لكن بما ان وقت الانتظار اقل اشوف لوفتهانزا خيار افضل

أعلى