السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين عندي استفسارات اتمنى الاقي رد من اهل...

S

Seham Ali

:: مسافر ::

السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين

عندي استفسارات اتمنى الاقي رد من اهل الخبرة
انا وصلني القبول الجامعي بوقت ضيق اخر رمضان ووضعي انا خلصت دراسة لغة بالمعهد قبل شهر ونص ورفعت طلب تأجيل ورجعت السعودية في شهر جون المهم وقتها اتلغى الايتوني حقي
والحين لما جاني القبول ورفعت للملحقية
وعبيت كم فورم للجامعة عرفت انو رح يصدرلي ايتوني بـ سيڤس جديد
يعني لازم ادفع رسومه واسوي موعد سفارة وتجديد فيزا
مافي قدامي وقت انا مزنوقه
الجامعه يقولولي لازم احضر الاورينتيشن يوم ١٠ و ١١ والا اجلي قبولك

سؤالي
في اي طريقة انهم يستخدمون نفس السيڤس حقي الاول اللي مسجل بالفيزا عشان مااضطر اني اجددها او لا ؟
انا سألت الجامعة ومافهموني
بليييز بليييز احتاج احد يوقف معايا قدامي اسبوع لازم اخلص اموري او اجل قبولي للترم الجاي

T

Tarek N. Elsamni

بالنسبة لاستخدام نفس السيفس الشباب ادري :) لكن بالنسبه لحضور الاورينتيشن .. انا ماحضرت الاورينتيشن ويمكن اول اسبوعين في الدراسه بسبب مشكلة في الفيزا بدون مشاكل :)

بس ده كان في بريطانيا مش امريكا ..

N

Nawaf Almutairi

شيكي مع معهد اللغه لعل وعسى يسوون نقل للسيفيس للجامعه في يوم ومن ثم الجامعه تطلع لك الاي تونتي الجديد بسرعه وترسله لك، اللي اعرف ان الفيزا تبقى صالحه لمدة حوالي 5 شهور ( ماني متأكد لاكن سمعت خلال 5 شهور )

H

Haf Alsharif

اول شي مالو داعي تجديد الفيزا اذا لك اقل من 5 اشهر خارج امريكا ، اذا وصلك ال i-20 الجديد حق الجامعه ادفع رسوم ال sevis واحجز ، امورك في السليم

S

Seham Ali

مشكورين اللي ردو
المعهد كنسل الايتوني حقي عادي ينقلونه وهم لغوه

اخ حمزة
انا ماكملت شهرين بالسعودية للحين بس خايفه يعقدوني بالجوازات

M

Moe Ali Bukhamsin

لا تخافين بس طلبي شحن مستعجل الاي توني وأول ما يجي موعد طوارئ من السفارة وان شا الله تتيسر. تركي لجنة القبول وكلمي الادفايسر حق التخصص انك بتتاخرين لما يجيك الاي توني وراح يتفهم باْذن الله وتيسر الامور

H

Haf Alsharif

مالك شغل بالمعهد ، خلص الحين عندك i-20 الجامعه بس لازم تدفع رسوم ال sevis وما في اي مشكله مع الامقريشن انشاء الله

أعلى