السلام عليكم ابغا استشاره من فضلكم وماخاب من استشار انا اجلت ٤شهور والمعهد...

F

Flower Al

:: مسافر ::
السلام عليكم
ابغا استشاره من فضلكم
وماخاب من استشار
انا اجلت ٤شهور والمعهد آرسل لي اذا رجعت لهم
رح يعملون لي اختبار تحديد مستوى من جديد
وانا مابقى لي من فتره التمديد غير ٥شهور
ايش اقتراحاتكم ارجع للمعهد هذا بعد فترة تأجيلي
او ارجع على قبول مشروط ف معهد ثاني ومدينه ثانيه اللي يقلق ف الموضوع فتره اللغه قليله ايش اعمل
اقتراحاتكم لو سمحتو وشكرا.

M

Musaad Alruwaili

إذا معهدك يدخلك الجامعة أفضل ارجعي له. إذا لا شوفي معهد يدخلك الجامعه.

H

Harb Almarri

اذا كنتي في مستوا عالي انصحك ترجعي ELS
لاني كنت مخلص لفل ٧ ورايح لفل ٨ بس وقفت اربع شهور
وبعدها رجعت سويت تحديد مستوا وحطوني لفل سبعة مرة ثانية ف ان شاء الله اذا ما عطوك نفس المستوى ما رايح ينزلونك واجد والله يساعدك ان شاء الله

F

Flower Al

الELS مدري ايش نظامهم ع تحديد المستوى الثاني على العموم يعطيكم العافيه.

K

Khaled Alogbi

اذا خطتك دخول الجامعه بناءا على انهاء المعهد بدون اختبار ايلتس او توفل فالامر ممكن اذا كنتي تحسي لغتك قويه و تحديد المستوى ما يخوف بالعكس ممكن تفاجأي بارتفاع مستواكي لكن اذا مستوى اللغه انخفض بعد التاجيل فالمعهد الحالي او اللي بعده ما راح يكفي وراح تكون الحاجه للتوفل والايلتس موجوده فيكون الخمسه شهور الباقيه هي مرحلتك الذهبيه للحصول على ايلتس او توفل في كل الاحوال هل الخمسه شهور كافيه لانهاء المعهد الحالي لو فرضنا رجوعك بمستوى واحد اقل من مستواكي السابق ؟

A

Abdullah AL

انصحك في معهد يدخلك الجامعه سواء نفس المعهد أو غيره، IT حلو بس علوم الكمبيوتر افضلك صح ما سئلتي عن التخصص بس من واقع تجربة وانا تو متخرج IT

M

Musaad Alruwaili

شوفي جامعة Central washington في مدينة ألينسبورغ Ellensburg WAالمعهد سهل وراح تدخلي في مستوى زين أقل شيء الثالث وهو بعد الخامس تدخلي الجامعه وفيها تخصصك.

F

Fahad Al-ghamdi

جيبي ielts أو توفل. .وحولي مرة وحده ..لأنه تحويل إلى معهد لغه إلى لغه ..ماراح تستفيدي شيء ..

F

Fahad Al-ghamdi

جيبي ايلتس أو توفل .وتواصلي معي ولي اقدر اساعدك فيه راح اسويه أن شاء الله .وشكرا

A

Abdullah AL

Central Washington من جدك مساعد تبيها تروح ذيك المدينة النائية اللي مليانه سعوديين من أول يومين يتحرشون فيها شف قضاياهم في المحاكم عموما اللي اعرفه معهدها مقفل لكثرة الطلبة السعوديين

أعلى