السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة انا مسافرة يوم٧اوقست يعني باقي لي ١٠ايام...

E

Ekram Sulaiman

:: مسافر ::
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مسافرة يوم٧اوقست يعني باقي لي ١٠ايام ان شاءالله
بس متوترة من موضوع اني لو وصلت بلد الابتعاث مااعرف احد هناك ومافي احد يستقبلنا هناك وخصوصا اني الى الان ماحجزت سكن ياليت لو في احد يقدر يساعدني أكون شاكرة لو بصراحة الموضوع دا مرة مقلقني
وشكراً

Y

Yousuf Idrees

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في ايت مدينة جاية .

R

Reem Alderbi

ان شاءالله النادي السعودي مايقصرو في نفس المدينة او الجامعه .. وكلنا مرينا في هذه التجربه استمتعي وانبسطي و رتبي كل امورك من بدري ومافي شي يستاهل القلق.. تجربه و حتستفيدي منها كثير .. بالتوفيق ❤️

J

Jabbar Raheem

شوفي الجامعة إذا فيها نادي سعودي تواصلي معهم.

E

Ekram Sulaiman

جامعة ولاية مينسوتا فيها نادي سعودي واتواصلت معاهم وكان ردهم مدينة كاركستون تبعد عنهم أربعة ساعات ونصف مايقدرو يساعدوني لافي السكن ولا استقبال المطار

F

Fahad Alsemari

انتي تحت مسئولية الجامعه. قسم الطلاب الدوليين هم يستقبلوك ويبحثو لك عن سكن. تواصلي معهم .

A

Ali S Alzahrani

في حالتة عدم وجود من يستقبلكم بالمطار .. احجزي من موقع البوكنج فندق يومين او ثلاثه الين يتوفر لك سكن
واول ماتوصلي المطار وتخلص اجراءات المطار تاكس واعطيه اسم وعنوان الفندق

ولا تقلقي ولا جايه وتوكلي على الله وعندك القروب اذا صعب عليك شي مرح يقصرون الاخوان

M

Mohammed Hakami

شوفي في نفس الجامعة احيان يكون في نادي او اتحاد طلبة لطلاب خليجين او عرب او على الاقل مسلمين، تواصلي معاهم واكيد راح يوقفوا جنبك.
اذا ماحصلتي احد، لا تفقدي الامل.. شوفي اي مسجد هناك او مركز اسلامي وتواصلي معاهم، بعضهم يقدموا خدمات زي كذا.

S

Sultan Alanazi

ليش القلقل والخوف ، الحمد الله الأمور بسيطة توكلو على الله سبحانه ، احجز فندق الان و اول ما توصل المطار خذ تكسي ع الفندق ارتاح اول يوم واليوم الثاني روح الى بنك اوف امريكا وافتح حساب عندهم و بنفس اليوم ايضآ تروح الى تي مبايلي وطلع لك شريحة جوال ، اهم شي يكون الفندق حجزك ٤ ايام ، وكل يوم اطلع دور على شقق قريبة او أعطني موقع جامعتك او معهدك وانا راح اجيب لك الشقق القريبة منها و على فكرة ولاية منيسوتا تعتبر جميلة من حيث الأمان وسعر المعيشة

أعلى