للمتزوجين وأهل الخبره والتجربه بعد اسبوعين بسافر من مطار جدة الى مطار ليتل...

M

Mohammed ALyami

:: مسافر ::

للمتزوجين وأهل الخبره والتجربه
بعد اسبوعين بسافر من مطار جدة الى مطار ليتل روك تقريبا اربع وجهات ومع زوجتي حامل في الشهر الثامن هل فيه مشاكل تواجهني من الطيران او في المطارات .. علما ان الرحله ع السعوديه + دلتا

H

Heba Bakhsh

يجب احضار تقرير طبي يوضح عدم وجود خطر و السماح بالسفر (انجليزي)
اغلب الخطوط تتخوف من السماح للحامل في الشهور الاخيرة السفر و يطلبون تقرير.
اذا أمكن عدم إظهار الحمل بلبس واسع و عدم اخبار احد لكن مع لزوم احضار التقرير الطبي اذا طلب منكم و توصلوا بالسلامه

A

Amal Saad

لا تقول لهم انها بشهر الثامن
قل بسادس، لان اغلب المطارات تمنع بسفر الحوامل بشهورهم الأخيره.

R

Reem Alderbi

الله يسهلكم و يكتب لكم الي فيه الخير..
لكل خطوط نموذج خاصة فيها يجب تعبئته من الدكتور المتابع للحالة.
وتأكد من الخطوط انها تسمح بالسفر ف الشهور الاخيره !

وكمان لو سألوكم جاوبو بعدد الاسابيع افضل لكن لا تكذبو لان معاكم تقرير طبي.

M

Monther Alghamdi

ان شاء الله الاخوان افادوك بالنسبه لموضوع المنع ، بس لمصلحتها انها ما تسافر في الشهر الثامن ، لا تستهون بالظغط الجوي في الهبوط والصعود ، والله يحفظنا واياكم والجميع ، موفق .

A

AbdulAziz AlGhamdi

الافضل السفر قبل الاسبوع ٣٥ وهذا اللي يعملون به في المطارات
وانتبه لاجهزة الكشف قل لهم ان زوجتك حامل وهم سيساعدونك
بالسلامة والتوفيق....

S

Sultan Alanazi

اخوي محمد اهم شي خذ معك الورقة اللي قالوها لك الاخوان وتأكد من وضع زوجتك والجنين من الدكتوره وان شاء الله سهلات ، وحتى اذا ركبت الطيارة المضيفات راح يساعدونكم بالمقعد اللي يريحكم ، والله يرزقكم بالذرية الصالحة

A

Adeeb Ahmed

وفر لزوجتك جميع سبل الراحة في الرحلة والله يسهلكم اموركم

S

Shahen Bin Adley

اهم شي سلامت زوجتك
اذا بالشهور الاخيرة خلها هنا وتسافر لك لا شدت حيلها انشالله
والله يقومها بالسلامة

M

Musab Alghamdi

قبل السابع ممكن بس الثامن صعبه شويه ، بس اسأل الدكتور

M

Muaz Omdah

لازم ورقه من الطبيب الي متابعه وبعدين تروح من بدري علي عيادة المطار في السعوديه يطلعولها تصريح نصيحتي لاتغامر بزوجتك وطفلك وتسوي نصايح الشباب من لبس واسع وخلافه اسال الدكتور اول يكتبلك ورقه اذا كان وضعها يسمح توكل علي الله وعلي عيادة المطار من بدري يصادقو عليها عشان لا تدخل في مشاكل

B

Bushra Ahmad

م يحتاج تقرير ولاااشي بس تنتبه ع نفسها وتمشي بالطيارة م تجلس جلسه وحدة الين توصل او ساعتين متواصله عشان م تولد بالطيارة

M

Mohammed Alshanqiti

انا دكتور
و من باب النصيحة لا تسافر الا اذا مضطر .

A

Alaa Hussein

عندي اختي سمحها لها الدكتور انها تسافر وكانت في الثامن بس الرحلة كانت قصيرة ... اسال الدكتور و اتاكد منه ولا تجازف اخوي ..

J

Jamilah Alqahtani

من جد اهم شي الدكتوره وش تقولك انا سافرت وكنت بالسابع قالت لي الدكتوره تقدرين بس اهم شي اشربي مووويه كثير وامشي بالطياره والحمدالله كل شي عدى بسلام بس فعلا لازم تتاكد من الدكتوره
بصراحه انا ماخذت الورقه من الدكتوره انا بس سالت الدكتوره وكنت مسافره من سياتل الى دبي ومن دبي الى السعوديه
رحلتي من سياتل الى دبي محد انتبه اني حامل
بس من دبي الى السعوديه وقفوني لما مشيت بالجهار قالواانتي حامل قلت ايه سالوني اي شهر ومارضوا يركبوني قالوا عندك ورقه ؟ قلت لا قالوا مانقدر نغامر سويت لهم سالفه قلت الحين جايه من امريكا وماقالوا شي ومدتها ١٤ ساعه تستقعدون لي على ساعه الا ربع قالوا بنمشيك لانها مشت من هناك لاني قلت انا مابسكت لكم يعني وش اسوي بدبي اقعد الى متى وعدت بسلامه فنصيحه خذ ورقه معاك للاحتياط

N

Nawaf Sh

اربع وجهات !! صعبة وتعب عليها .. انت كذا بتقضي عليها

S

Saleh Ahmed

خلها تتبعك بعد كم شهر من الولادة اضمن واريح لكم.

أعلى