السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. أخواني أنا جاي على نيويورك . وحاب أزور...

S

Saud Bader

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

أخواني أنا جاي على نيويورك . وحاب أزور جزر الهاواي ؟ وين مكانها في الخريطة وش أقرب ولايه لها ؟ وكيف أوصلها بالمواصلات ؟ وش اهم اماكن فيها وكم يكفيها من يوم ؟ الله يجزاكم خير

M

Memo Al Mutrifi

أقرب ولاية لها كاليفورنيا أو أريزونا و تطلع لها بالطيارة

S

Saud Bader

حلو أختي انا جاي اتمشى في اكثر من ولايه . وراح اكون في نيفادا؟ يعني هي قريبه منها ؟ هل تحتاج فيزا كمان او هي تبع امريكا

M

Memo Al Mutrifi

حلووو إذا تطلع لها من نيفادا .. راح تكون الرحلة تقريباً ٥ ساعات تقريباً
هاواي ولاية من الولايات الأمريكية .. ما يحتاج لها فيزا

S

Saud Bader

5 ساعات بالسياره ؟ يا ليت لو تعرفون اماكن جميله فيها عشان ازورها

M

Memo Al Mutrifi

لااا موو سيارة .. مستحيل
هي بوسط البحر و بعيدة و لا فيه جسر أو شي يربطها بالولايات الثانية

M

Memo Al Mutrifi

أشهر جزيرة من جزر هاواي هي جزيرة هونولولو .. إقرا عنها بقوقل .. و حلو لو عندك وقت تشوف باقي الجزر

A

Abdullah Alhumood

هاواي ولاية أمريكيه عباره عن مجموعه جزر 4 رئيسية, افضل طريقة لزيارتها من طياره من كاليفورنيا ومده الرحلة تقارب 5 ساعات وتزيد.

كل جزيره لها طابع خاص واسعار مختلفه, النشاطات متنوعة وكثيرة وتتعلق بالبحر والسباحة والطبيعة غالباً.

استأجر سياره افضل وسيله للتنقل وانصح باسبوعين كحد ادنى لان المكان بشكل عام نشاطاته والمعالم السياحية كثيرة جداً وزيارتها متعبة بنفس الوقت.

بالتوفيق

S

Saud Bader

أخوي وش أقرب ولايه لها تكساس أو نيفادا ؟ لاني راح امرهم . كاليفورنيا ما راح أجيها لاني سبق وجيتها قبل .. بالاضافة كيف الطريقة الوصول إلى جزيرة هاواي ؟ هل هناك موقع أشتري تذكره ؟ وجزاك الله خير

A

Abdullah Alhumood

نيفادا اقرب لكن يعتمد من وين بتطلع.

اوكي اولا تحدد الوجهه الى اي جزيرة بالضبط , لما تدور تذكره تكون الى احد المطارات في الجزر الاربعه

Priceline KAYAK and expedia كلها مواقع للتذاكر

جزيرة Big Island الي هي اكبر جزيره فيها مطار في منطقه اسمها Kona وممكن زياره منطقه اسمها Hilu في نفس الجزيره وزياره Volcano

ويوجد ايضا مطار في جزيره مدينه Lihu في جزيرة kuaui الي هي على طرف الجزر

وفيه طبعا هونولولو لكني ماعرف شي عنها لكنها مليانه منتجعات فخمه

فالطريقه تدور عن مطار الجزيره الي بتروح لها وتدور تذكره لها.

بالتوفيق

S

Saud Bader

أنا محطه العوده للسعوديه هيوستن . اذا راح أطلع من لاس فيقاس لهاواي. هل تشوف أني أمر الجزر الاربعه كلها أو هناك جزر أهم ؟

A

Abdullah Alhumood

حسب جوك صراحة, لكن الجزيرة الاولى فيها اكثر من شي ممكن تسويه واسعارهم رخيصة , هونلولو نار واغلب الي ممكن تسويه بتلقاه باسعار ارخص في جزر ثانية

S

Saud Bader

Abdullah Alhumood اللحين ماني عارف الطريقة أنا بروح من نيفادا الى هاواي طيران ؟ بعدين كيف اروح للجزر بالباخره ؟ انا بجلس اسبوع بس وش الجزر اللي تنصحني فيها ويا ليت تعطيني تفاصيل تراني غشيم ههه

S

Saud Bader

شباب أنا بجلس في اورلاندوا 3 ايام . وابي اروح مدينة ثانيه لمده 3 ايام ؟ وش تنصحوني هل باناما أو تامبا أو ديتونا ؟ ميامي ما ابيها لاني شفتها ..

A

Abdullah Alhumood

زمان كان فيه بواخر الحين التنقل بينهم بالطياره . اسبوع انا اقول big isle فيها كم شي حلو والبركان ممكن تشوفه راسلني عالخاص بايميلك وبرسلك التفاصل

أعلى