حسبي الله ونعم الوكيل ياجماعة الخير صار عندي مشكله بالبعثه وجاني ايميل من...

K

Khaled Bin Salem

:: مسافر ::
حسبي الله ونعم الوكيل
ياجماعة الخير صار عندي مشكله بالبعثه
وجاني ايميل من الملحقيه انهم بيخصمون من راتبي حوالي 500 دولار شهريا
وش الحل ياناس شورو علي الله يوفقكم اللي مر عليه زي كذا وش يسوي ؟؟

E

Elshaer Ahmed

ويش سبب الخصم؟ عموما ماابغى احبطك ياصاحبي بس ايميل الحسم مامنه مفر صارتلي قبل سنه ونص وكلمت العالم كلها ماحد فادني ، المهم احسب مبلغ الحسم واتاكد صح والا لا لانهم كانو مزودين عليا وراسلت الإدارة الماليه وعدلو المبلغ كان في فرق حول 800 دولار ..

الله يعينك ويخفف عليك ..

F

Faris Albaiji

يمكن خصم اذا كنت مسوي حذف لماده قبل وجالس تاخذها الحين ، يخصمون ٥٠٠ تقريبا

A

Ashwag Ahmed

مافي حل انا لي سنه ينخصم مني 600 شهريا .. والمبغ كامل 13 الف ☺

K

Khaled Bin Salem

اخت اشواق ما حاولتي تكلمين هم او تروحين للملحقيه ؟

A

Ashwag Ahmed

لان اول ماجيت امريكا وكان معي المرافق قالو لي الملحقيه انو لازم يطلع كل ست شهور لو يوم واحد يطلع برا ويرجع .. ويوم رجعت المطار مع مرافقي بعد ماقضينا شهر بالسعوديه وقفونا الامقريشن 3 ساعات ولا رضو يدخل المرافق ..لان اكتشفت لازم يجلس مايوازي جلسته بامريكا برا امريكا .. وعطونا شهر يرجع فيها .. وكلمت الملحقيه خلال ال ثلاث ساعات هذي وقلت لهم الوضع وطبعا ماساعدوني بشي قالو لي خلاص خليه يرجع .. وبعد مارجع كانت المكافاه لسه تنزل وانا اوردي مكلمتهم ومعطتهم خبر انه طلع من امريكا .. فقلت ممكن بيعوضوني عن التذاكر حقت المرافق .. وبعدها يكم شهر يصكوني ب 7 الف ويوم قربت تخلص صكوني ب ب7 الاف تقريبا ثانيه ... ورحت مع الوالده لمديره شوون المرافقين مشاعل اظن اسمها .. هزئتني انا وامي وقالت ترا ندري اذا طلعو المرافقين عندنا موقع خاص له !!! طيب بغض النظر انا انا قلت لهم من قبل وخلصت ... مدام يعرفون ليه خلوها تمشي ؟؟؟ .. قسم بالله مرتزقه مو ملحقيه ... طبعا بيخصمون مني لين اتخرج وبياخذو من المكافاه التشجيعيه اذا تطلب

A

Aysha Almalki

^ سلامات!!
مرررررره مالهم داعي احسن يبيعوكم ف اقرب حراج .. ما كأنكم بشر!!

A

Aysha Almalki

الله حسيبكم يا عيني.. و ربنا يفرجها عليكم و علينا يارب!!

A

Abdullah Alagel

مشاعل الشويعر قليلة أدب وتربية وماتحترم احد.
بس المتعارف عليه عندهم انا اذا طلع المرافق برا امريكا وعرفوا انه طالع ياخذون حقهم اذا رجع '' التأمين + المكافات '' طبعاً هذا الشي من حقهم لان المفروض الطالب يخبرهم

A

Abdullah Alagel

طبعاً انت ونصيبك في ناس من ثاني شهر توقف وفي ناس سنه وسنتين

L

Lola Al-hashmi

دحين صاروا يعرفوا من الخطوط لو المرافق في السعودية

A

Abdullah Alagel

لا مايعرفون الى اذا كان موظف ومآخذ اجازة وقطعها