السلام عليكم حاب اسالكم في موضوع الشنط انا حجزت طيران وقالوا لي لك شنطتين...

A

Aziz Alzahrani

:: مسافر ::
السلام عليكم حاب اسالكم في موضوع الشنط انا حجزت طيران وقالوا لي لك شنطتين تشحنها كل شنطة 23 كيلو وشنطة صغيرة في الطيارة ماتتجاوز 12 كيلو هل شنطة الظهر تكون اضافة شنطةودفع رسوم عليها ام انها مسموحه داخل الطيارة لانها بتكون ثلاث شنطة وشنطة ظهر خفيفة وشكرا

A

Aziz Alzahrani

بس هما سامحين لي شنطة صغيرة مقاس cm55 داخل الطيارة وقلت باخذ شنطة ظهر للاب والكاميرا لاني احتاجها هل ذي عليها رسوم!!

J

Joory Al Joory

انا اخذ اللي على الظهر بالاضافه للسحب بالاضافه للشنطتين ولا عمري دفعت.. شنطة الظهر زي شنطة اليد محد يدفع عليها مبلغ

A

Afrah Jafar

ايوة عليها , لأن يفترض داخل الطيارة شنطة يد , و شنطة ثانية صغار طبعا ولهم وزن محدد , لذلك الثالثة حتدفع بس ماأعرف كم , أنا دفعت على الثالثة مرة 16 دولار بس لأنو ماعندي شنط كبيرة أصلا شفرة قصيرة من ولاية لولاية

A

Ali Faqihi

اللي واضح من كلامك مجموع الشنط اللي معاك ٤ شنط
ثنتين راح تكون في الشحن مع العلم ان كل وحده وزنها اقل من ٢٥ كيلو ..
وثنتين راح تكون معاك في الطياره وحده راح تكون ع الظهر والثانيه زي الشنطه الصغيره تنحط فوق كرسي الراكب ..
اذا كلامك كذا فمسموح وما عليك اي رسوم زياده .. !

A

Aziz Alzahrani

الله يعطيكم العافية حبايبي وصحيح نفس كلام علي مجموعها 4 على كذا فرجت الحمدلله

A

Ali Almaqbul

مسموحه وانا دخلت بشنطتين غير شنطة الظهر وهذي غير الشنطتين اللي شحنتها

M

Mohammed Maghfuri

هو عادي بس لو سألوك اهم شي قلهم انك بتحطه تحت مقعدك ولا طلعت الطيارة حطها محل م تبغی

J

Jaffar Ahmed Musa

حقيبتين كل واحده 23 كيلو وحقيبة ظهر وحقيبه صغيره تاخذها معال في الطائره حوالي 7 كيلو لحقيبة اليد وحقيبة الظهر ايضا ولو ماتنوزن حقيبة الظهر على الاغلب

أعلى