السلام عليكم ، الله يعافيكم سؤالي هو انا باقي لي شهر ان شاء الله واخلص اللغه...

B

Basmat Amal

:: مسافر ::

السلام عليكم ، الله يعافيكم سؤالي هو انا باقي لي شهر ان شاء الله واخلص اللغه وماجاني قبول للان ، ولمن اطلب تذكره مايوافقوا يقول انه لازم يتحول المسمئ الئ اكاديمي ! ايش الحل الله يسعدكم اطلب تأجيل ؟ ولا في حل ثاني غيره ؟

I

Iyad Ghazouli

عليكم السلام ، عندك عدة حلول :
١ - تمدد البعثة بعد سنة و ٦ شهور
٢ - تطلب تأجيل لمدة ٤ شهور مبدئيا ( تنصرف لك تذكرة اتجاه واحد )
٣ - تبحث عن قبول سواء للفول (٢٠١٥ ) آو السبرينق القادم ( ٢٠١٦ )
٤ - ممكن تكتب معلومات التخصص هنا ، ويفيدوك الموجودين عن القبول . بالتوفيق لك

B

Basmat Amal

انا خلاص مددت الست شهور المستحقه لي، يعني اذا جبت قبول خلاص اقدر انه يتغير المسمئ ومااحتاج تأجيل ؟

I

Iyad Ghazouli

كلامك صحيح ، لو جبتي القبول فورا يتحول المسمى الى طالب اكاديمي . وما تحتاج تأجيل .

نقطة أخرى : بعد سنة و ٦ شهور تقدر تطلب كمان 4 شهور محسوبة من البعثة ، والسبب : احتياج مدة كافية للحصول على قبول . طبعا حسب مزاج المشرف ، بالتوفيق لك

B

Basmat Amal

انا احس التأجيل راح يكون في صالحي وكمان لا بس مااعرف انا قدمت علئ جامعات بس ماجاني منها اي خبر يتأخروا ، ايوه اخوي انا عارفه واخذتها مددت لمده كوارتر واحد فقط بس

I

Iyad Ghazouli

لسه عندك فرصة للفول وعندك فرصة للسبرينق ، الله يوفقك ، ولو تحطّي اسم التخصص في منشور منفصل ممكن احد يساعدك حسب جامعته

B

Basmat Amal

طيب بااحاول ابحث جامعات للسبرينق والله كريم يارب ، تخصصي ماستر علوم صحية . الله يسعدك اخوي

B

Basmat Amal

لا الست شهور يحق لك تمددي اذا ماجبتي درجه ايلتس وقبول يحق لك وبعد الست شهور كمان يحق لك تمددي ولكن بتنحسب لك من مده دراسه الجامعه

B

Basmat Amal

انتي تقصدي انه التمديد يكون بعد السنه للغه؟ اعتقد انه ماينفع وتاخذيها ست شهور كامله

M

Mody Ayaad

اعتذر من صاحبة الكومنت عندي استفسار هل بعد التمديد ستة شهور لمرحلة اللغة الملحقية تصرف تذاكر ولا ( لانوا لمن تخلص مرحلة اللغة سنة تستحق تذاكر ذهاب وعودة هل عند انتهاء السته اشهر بعد السنه نستخق تذاكر اذا ما جبنا قبول جامعة ) .

B

Basmat Amal

انا الان في نفس هذا الحاله اخوي محمد انا خلصت الست شهور من التمديد في اللغه وطلبت تذاكر وللاسف ماوافقوا قالوا لي انه لازم يتحول المسمئ لاكاديمي عشان كده سألت ياتطلب تأجيل او تجيب قبول

M

Mody Ayaad

يعني اذا طلبت تاجيل يصرفوا تذاكر ذهاب فقط بدون بدل عفش وبدون اي بدلات

B

Basmat Amal

والله مااعرف عن موضوع البدلات بس نعم تذكره ذهاب فقط اذا مالك وجهه ترجع لها

B

Basmat Amal

@Anytime Anywhere يعني تكون التذكره ذهاب فقط ؟ ولا تختلف اذا جبت قبول المشكله انه باقي لي شهر ونص والجامعات ماترد بدري

M

Mody Ayaad

اطلبي تأجيل من الان مشان اذا خلصت السته شهور يكون هناك ايقاف صرف مشان تلحقي تطلبي تذاكر واذا جاكي القبول ارفقيه بالموقع وان شاء الله المشرف او المشرفه بتتساهل معاكي ( مدري انا اعتقد كده مشان طلب تاجيل و ايقاف الصرف والتذاكر تاخذ وقت ) اذا في احد عندوا خبره او يعرف شي لا يبخل علينا

B

Basmat Amal

بااطلب تأجيل واقدم في كذا جامعه كذه اتوقع احسن صح والله مره محتاره واحس الوقت ضيق الله يجزاكم خير ولكل من كتب معلومه

I

Iyad Ghazouli

لسه لا تقدمي ع التأجيل ، أجلسي لغاية انتهاء الشهر ونصف ، وبعدها اطلبي التأجيل ، عشان يكون عندك شهر ونص كمان للمحاولة ع فصل الفول

I

Iyad Ghazouli

صحيح ، لكن لما ينزل ايقاف الصرف وقتها اطلب التأجيل ، عشان لا ياخدوا حقك في هالشهر عليك

أعلى