السلام علييكم ي شباب انا درست لغة ف امريكا ل مدة سنه ورجعت السعوديه . وش...

M

Mohammed Kaabi

:: مسافر ::
السلام علييكم ي شباب انا درست لغة ف امريكا ل مدة سنه ورجعت السعوديه . وش الطريقه اللي تخليني ما انسا اللغه لان هنا ماحد يمارسها؟؟

M

Maha Kurdi

بالنسبه للغه احس مافي فرق صح اختلاف البيئه بس انت الي لازم تشتغل على نفسك . اقراء كل يوم ، اكتب ، اسمع ، راجع القواعد او حل تمارين.

K

Kai Badinho

كون كل يومين روح القنصليه دردش مع السيكيورتي 10 دقايق وارجع ههه امزح ربي يوفقك

A

Ahmad Al-daham

استمر على الممارس في الاستماع وهي مهارة تتطور ببطئ مثل تسمع لبودكاست او يوتيوب وتقرأ مكثف اما تحدث فيبغال بيئة عمل تتكلم انجليزية بطريقة مفهومة مثل الفلبينيين

K

Khalid Bawareth

اتكلم مع أي أحد في أي حاجة.
و اقراء و أسمع اغاني و اتفرج افلام و مسلسلات.
كلم نفسك يا أخي أنا ديما أكلم نفسي.

K

Kai Badinho

ايه صدق كلم نفسك زي خالد وانا عن نقسي لو شفتكم تكلمون نفسكم مارح اقول مجانين بقول يلعن الحب وسنينه ههه

A

Abdullah Alharbi

استخدمها كثير مع الاجانب بالسعوديه.. واقرا كتب وتابع افلام بالانجلش

K

Khaled Faqih

نصيحة مني إذا أنت بتطول في السعوديه اشتغل في مكان كل الي موجودين فيه يتكلموا انجليزي زي شركات القطاع الخاص تحت إدارة اجنبيه

M

Mosha Alharbi

ابحث بالنت تلاقي حسابات ناس تبغا تمارس انقليزيتها من كل دول العالم على السكايب.

اكتب بقوقل skype english chat

انا اضفت ناس من كل مكان وكونت صداقات معاهم.
وفيه تبادل لغات. تعلم أحد عربي ويعلمك انجليزي بالمحادثة. تعرفت على فرنسية مسلمة كنت اعلمها عربي وتعلمني انقليزي.

M

Mazen Al-saiwed

مارس المهارات بشكل مستمر , قراءة , وكتابة , وتحدث وإستماع . أدخل مواقع محادثات صوتية بالإنجليزي ومارس اللغة بشكل مستمر , وحاول تتعرف على أي أجنبي في مدينتك يتكلم إنجليزي وأجلس معاه وأطلعوا سوا كل فترة . الممارسة أهم شي في اللغة !

ح

حامد شاكر

لاتتعب حالك وتفكر شوفلك أصدقاء من أوروبا وأمريكا عن طريق مواقع التواصل وتواصل معاهم بشكل يومي

M

Mohammed Alghomary

تبغا تقنعني انك اتقنت اللغه الانجليزية عشان بتنساها

خلك ع الافلام و الاغاني لان احنا يا العرب قليل نقرا الكتب
يا الغالي

S

Samar Almaslukh

حاول تشوف افلام اجنبية كثيرة بدون ترجمة عشان ماتفقد مهارة السمع والفهم السريع

F

Fofa Dreama

كثًر من روحتك ل ماكدونالدز وكل يوم اطلب وجبه غير الي قبل عشان ماتنسى اللغه هههههههههههه ترا امزح

أعلى