اهلا بالجميع حابه استفسر عن تخصص Business Administration, Information System...

A

Amal M. AlShehri

:: مسافر ::
اهلا بالجميع
حابه استفسر عن تخصص
Business Administration, Information System
هل هو نفسه تخصص MIS
واذا لا مو نفسه ياليت تساعدوني وتعطوني نبذه عنه وعن الفرق بينه وبين MIS اذا فيه اختلاف. شكرا

S

Sultan Mohammed

MIS= management information systems
نسبة كبيرة من المواد نفس بعض ولكن
Business administration, information systems
أعم بكثير

A

Amal M. AlShehri

اخ سلطان انت متاكد من كلامك؟ وهل فيه مواد موجوده بوحده منهم وماهي موجوده بالثانيه؟

D

Dana Moh

لا مو زي بعض .. انا تخصصي بالبكالريوس MIS .. وسئلت اكثر من شخص وتأكدت انها مو زي بعض ..

D

Dana Moh

الاول عن البزنس والنظم فيه فرعي .. الثاني كله عن النظم ..

K

Khaled Almasoud

كلها تُدرس في كلية إدارة الأعمال وأعرف ناس مبتعثين MIS ويدرسون نظم معلومات في كلية إدارة الأعمال واعتبر مرجعهم أنها MIS

فطالما أنها في كلية وحدة كلية إدارة أعمال و MIS فيها مانجمينت ونظم معلومات فيها Business فيبدو فيه تقارب شديد جداً

A

Amal M. AlShehri

طيب في حال اني ابغى اغير التخصص من MIS الى Information systems مع العلم ان كل التخصصين تحت ادارة الاعمال ينفع او فيها استقعاد؟

F

Faisal A Hakami

انا ادرس business administration information systems وفي الجامعة يقولو التخصص هو نفسه MIS

M

Mazen Al-saiwed

التخصصين تختلف , الأول نظم معلومات IS والثاني نظم معلومات إدارية MIS والفرق أن الأول متخصص في البرمجة , الثاني غير متعمق في البرمجة لكنه يجمع الإدارة والحاسب , يعني الأول ممكن يوظفك كمبرمجة , والثاني كمديرة قاعدة بيانات في شركة , مجرد مثال ..

A

Amal M. AlShehri

Mizo انا ذكرت اني اقصد اللي يندرجون كلهم تحت الاداره

M

Mazen Al-saiwed

يب فاهمك .. اللي اعرفه ان تخصص ال IS نظم معلومات .. هو واحد .. لكن يختلف تصنيفه على حسب الجامعه .. بعض الجامعات تصنفه اداري .. وبعض الجامعات تصنفه انه تخصص حاسب .. هذا اللي قرأته قبل كذا لان انا تخصصي MIS وقرأت كثير عشان اعرف الفرق بين التخصصات وافضلها بالنسبة ليا ..

H

Hind Almarwani

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تخصصي بسنس ادمنستريشن طبعا بكالوريس بس مره مااحب الحسابات أو الرياضيات أحد يعرف لي مشي مناسب

أعلى