من بركات شركة الطيار حفظهم الله, طلبت تغيير موعد الرحلة اللي حجزتها قبل 4...

A

Ali Alshammari

:: مسافر ::

من بركات شركة الطيار حفظهم الله,
طلبت تغيير موعد الرحلة اللي حجزتها قبل 4 شهور, وقالوا تدفع 300 دولار غرامة + 1180 فرق (على كذا يصير سعر التذكرة 1180 + سعر تذكرتي الاولى الي حجزوها لي حوالي 1000 دولار= 2280 بالاضافة إلى 300 غرامة). بينما في اي موقع حجوزات , سعر التذكرة لنفس الرحلة ب 1080 يعني ارخص حتى من قيمة الفرق. :) انا خلاص بفتح لي مكتب زي الطيار, :)

A

Amr Najjar

ماتقدر تصير زي الطيار لازم يكون عندك واسطة قوية

ماتشوفه المسيطر الوحيد على تذاكر المبتعثين

A

Albeshi Jebryl

انا غيرت رحلتي دفعوني ٤٠٠ دولار.... المهم ان الانفويس مطلع انه قيمة التكت ٢٥٠٠ دولار... و الرحلتين اساسا ماتتعدى ١٥٠٠

M

Mohammed Mostanteq

معلومه
لكل طالب تذكره سنويه قيمتها ٣٠٠٠$ يعني ما يفرق قيمتها ١٠٠٠ ولا ٣٠٠٠ نفس الشي الوزاره دافعه دافعه

R

Roma Halwany

بس الطيار لسى مارحت دفعت له التكاليف دي بس ممكن هناك يصدمني ؟؟؟

A

Ali Alshammari

سؤال, ليش مايصير النظام بأن تدفع قيمة التذكرة للطالب ( ال 3000$ على قولكم) وهو يحجز من نفسه. ويدبر عمره؟

M

Mohammed Mostanteq

نفس الكلام سألوه لوزير التعلم العالي السابق
قال التذاكر سعرها أغلى والطالب ما راح يعرف يستخدمها

S

SA Hamed

الطيار محتكر تذاكر الطلاب ، لو فيه شركات اخرى بيصير تنافس وتصير عروض افضل

A

Abdullah A Albaqshi

والله يا اخوي ماني متاكد 100% من الكلام الي بكتبه, لاني ماذكر انا قاريه او احد مسولف لي او جايني ايميل المراد. مضمون الكلام انك تقدر في حال رغبتك تلغي التذكره كامله وترجع تقدم عليها من اول وجيدي من البوابه بالتواريخ الجديده وماتدفع ريال من جيبك ولك حق طلب التذكره بأي وقت تبي. الي مرت عليه المعلومه هاذي يأكدها

A

Afnan Msalh

انا ماعندي تجربه مع الطيار لسع
لكن انا حجزت كم مرة بنفسي وتذاكر دولية وماتتعدى ال 1900 مع الضريبة ومراح ومرجع كمان
الافضل انو احنا نسوي دي الاشياء لنفسنا لاننا ادرى باوقاتنا

T

Turki AlSaif

حاول تغير الحجز من خطوط الطيران بدون ماتكلم الطيار

H

Hassan Al Nasser

صحييح عبد الله متأكد اننه شفت هالمعلومه بس م اتذكر ويين

A

Abo Khalid

حسان وعبدالله
معلوماتكم جايه بايميل رسمي من الملحقيه قبل كم شهر

A

Abdullah A Albaqshi

طيب معناتها ممتاز اذا جايه من ايميل رسمي روح الغي الحجز- قدم من جديد بتواريخ جديده- وفر الفلوس الي بتدفعها بمخباتك , ولو انها طايره طايره بوزن اضافي ههه لكن الرمد ولا العمى

أعلى