السلام عليكم ورحمة الله لدي إستفسار خاص بقوانين الرسوب في مرحلة اللغة...

N

Najwa Awad

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمة الله
لدي إستفسار خاص بقوانين الرسوب في مرحلة اللغة والماجستير للمبتعثة والمرافق حيث أنني لا أعلم ماهي . (كم عدد مرات الرسوب المسموح بها من قبل الملحقية في مرحلة اللغة وكذلك مرحلة الماجستير ؟ )

مع خالص شكري وتقديري .

A

Ahmed Degnah

انا لاعرفو اذا رسبت بمادتين بالماستر معناتك لازم تشوف جامعه تانيه والله اعلم

B

Bo Kalid H

السلام عليكم

بخصوص الماجستير ماعندي علم عنهم لكن اللغة فمافيه شيء اسمه رسوب بمعنى رسوب فيما يخص الملحقية ، عندك فترة محددة ولازم تخلصها وهي سنة ونص في اللغة وبخصوص الإعادة للمستويات في المعهد يعود الى المعهد ، والمرافق لديه سنتين لغة وليس سنة ونصف كالمبتعث الأساسي

N

Najwa Awad

شكرا أخ أحمد بس إلي قصدته قوانين الملحقية وليس الجامعات .

M

Maha Albalawi

الماستر اذا رسبت مرتين خلاص الجامعه يقفلو ملفك ولازم تشوف غيرها هذا غير انذارات الملحقيه اتوقع يعطوك اثنين انذار والثالث باي باي دراسه

N

Najwa Awad

أبو خالد متأكد إنه مافي إنذارات لمرحلة اللغة وطرد من قبل الملحقية .

N

Najwa Awad

أرجع وأقول قوانين الملحقية وليس قوانين الجامعات والمعهد وشكرا للجميع بس إستفساري خاص بقوانين الملحقية في فترة اللغة والماجستير للي عنده معلومات أكيدة ياليت يفيدني .

M

Maha Albalawi

الملحقيه تعطيك انذار في حال انخفاظ معدلك والرسوب مره واثنين والثالث اتوقع خلاص يتقفل الملف اتوقع تلاقي معلومات اكيده في صفحتهم

N

Najwa Awad

مها هل القانون هذا يشمل مرحلة اللغة للمرافق ثلاثة فرص وباي باي ؟

M

Maha Albalawi

الفيزا تتاثر كل معهد وله قانونه اما الملحقيه اهم شي مدتك ماشيه ...

G

Ghirass G Abualshamat

الملحقية تعطي انذارات فمرحلة اللغة بس مو بسبب الرسوب لوحدو غالبن إذا أثبتوا إن الطالب مهمل يعني لو الطالب يغيب ورسب والمعهد أرسل إنذار بالفصل ووصل للملحقية هنا تعطي انذار بس مايسبب فصل بعثة ومايحسب من إجمالي الإنذارات فالملحقية.بمعنى إنها إنذارات تنبيهية وبس يبدأ الطالب الدراسة الأكاديمية ماتحسب ضدو..

G

Ghirass G Abualshamat

ولا مايتم فصل بعثة المرافق فوقت اللغة بسبب الرسوب لوحدو لأن طبيعي إذا مبتدأ لغة إنو ممكن يواجه صعوبة..

N

Najwa Awad

ممتنة لردك ، شكراً جزيلا إجابة كافية ووافية ومحددة عن إستفساري chirass

A

Alanazi Samya

طيب عندي إنذار بسبب أني نقلت لمعهد متكدس هل يحسب بي بمرحلة الماستر؟

H

Haneen Algh

الملحقيه ماتعطي انذارات في مرحلة اللغه للمرافق انا اخويا غير معهدين بسبب الرسوب والغياب والملحقيه عادي ماجانا منها شي

أعلى