السلام عليكم يا اخوان انا مفصول من معهد بسبب التأخير المعهد بعيد عن السكن...

A

Abo Azh

:: مسافر ::
السلام عليكم يا اخوان انا مفصول من معهد بسبب التأخير المعهد بعيد عن السكن وأعطوني فرصه انقل معهد ثاني ونقلت لمعهد بعيد وفي المعهد الثاني استأذنت من المديره أني راح أتأخر لمدة أسبوع ادور سكن المهم بعد ثلاثه شهور من الدوام فصلوني فقالت صاحبة المعهد انت مو مفصول لكن استنى نرجعك و بعد شهر ورجعوني وبعد اربعه ايام انضباط قالو نسوي لك ريستيتمنت للاي توني يعني فصلوني وبيرجعوني لنفس المعهد المهم جيتهم اليوم الثاني قالو لي رح دور لك معهد مانبيك عندنا وما يبغون يسوون لي ترانسفير .. وعندي إنذار من الملحقيه من الفصله الاولى .. ولي الان شهرين بدون معهد وحاجز ثلاثه اختبارات أيلس .. أبي اعرف وش وضعي مع الاميقريشن وخايف الملحقيه تديني إنذار ثاني ولقيت معهد يقول رح للمكسيك مدري وش الحل أتمنى تساعدوني الله يوفق كل من يساعدني والله يجزاكم خير

A

Ahmed Bin Khaled

لا تروح للمكسيك لانك من الممكن تتعرض لمخالفة وذكر ذلك من الملحقية ، حاول تكلم مشرفك وهو اللي راح يفيدك ، ابحث عن اي معهد لو تجاري وحاول تسوي ترانسفير ، المعهد مايحق له يمنعك تسوي ترانسفير ، لو تكلم المشرف ممكن يكلمهم وينهي اجرائك وهذا الافضل لك

A

Abo Azh

الله يوفقك يا اخ احمد .. انا ماودي اروح للمكسيك .. بس مضغوط من الاميقريشن مدري وش المده النظاميه المسموحة والملحقيه كذلك خايف يعقدونها خايف من الاثنين بصراحه المشكلة كل هالمشاكل صارت لي في السته الشهور اللي مددتها وحاجز اختبارات أيلس تركيزي عليها يعني السنه الاولى منظبط والوقت قصير حاليا وانا ماطلبت تمديد الا عشان اركز على الايلس

Y

Youseef ALrajhi

لك ٦٠ يوم بعد ما ينتهي الأيتوني تجلس في امريكا

A

Ahmed Bin Khaled

اذا ما كان مشرفك على علم فاعتقد ان اجراءاته صعبه ، ولكن كن صريح معاه ووضحله الامر ، راح يعطيك انذار ولكن ممكن يسهلك الامر ويجدلك حل.

A

Abo Azh

الله يوفقك يا اخ يوسف .. تقريبا بعد بكرا اكمل ٦٠ يوم

Y

Youseef ALrajhi

لازم تشوف وضعك مع الأيتوني قبل ما يخلص نصيحة لا تتأخر

A

Abo Azh

والله المعهد اللي أخرني عشموني وجلسوني شهر بدون معهد قالو بيرجعك وبعد كذا مسكوني الباب

S

Salem Alsaif

تتأخر عن المعهد ويمكن غيابك كثير ومعطينك انذارات شكل وضعك مريب وتحب الوناسة نصيحتي لك جب درجة ايلتس عالية عشان تشفع لك ولا تراك راجع للسعودية

A

Abu MoȜili

شوف يا صاحبي انت ممكن تلقالك قبول على معهد ثاني خلال المكاتب اللي في امريكا " العرب" بس راح تكلفك كثير وممكن يجيك معهد خايس ف افضل حل وانا لو مكانك اسويه هو

ااجل بعثه وارجع السعوديه اظبط قبولاتي وارجع على معهد ثاني انا ابيه ومرتاح له

ولك انت الخيار

الله يوفقك

A

Abo Azh

الله يوفقك يا اخ سالم .. انا لي سنه منظبط في معهد اول بأول بس جاءتني مشكله في السكن مرتبط بعقد سنه وناقل. معهد بعيد توهقت ولا يوم غبت كلها تاخير .. مشكله طويله ماشرحتها انت خمنت انها وناسه هذا تفكيرك ومشكور على النصيحه

A

Abdulmohsen Bin Saeed

Salem Alsaif هداك الله الرجال طالب مشورة ولاتدري بظروف الناس

A

Abo Azh

الله يوفقك يا ابوعيلي .. تأجيل البعثة فكره حلوه فوق أني حاجز ثلاث اختبارات أيلس ما ابي أطول مدة دراستي في اللغه انا لقيت معهد يسوي ريستيتمنت بس اخاف يطّلع مقلب لذلك أدور حلول ثانيه مشورتكم وهداية الله مشكورين

ا

احمد معيدي

فيه معهد جامعة واشبرن بتوبيكا كانساس بيقبلك بسرعه ولا تغيب من جديد لان فصلك من معهدين تتحمل مسؤوليته انت

J

Jawad Abo Saleh

في معهد بوريغون يقبلك بسبوع واذا ودك اجيبلك قبول

أعلى