ارسلت صورة من شهادة الدبلوم في ظرف مغلق ومختوم الى شركة wes عشان المعادله...

S

Saeed M Alshahni

:: مسافر ::

ارسلت صورة من شهادة الدبلوم في ظرف مغلق ومختوم الى شركة wes
عشان المعادله وطلبوا شهادة الثانويه والمشكله انه لما كنت في السعوديه الشهر الماضي ورحت لادارة التعليم قالوا انهم عندهم اوامر بعدم وضع صور في ظرف مختوم من قبل سنه
الان محتار وش اسوي عشان تكمل المعادله
هل ممكن السفارة او الملحقيه في امريكا تصادق على الشهاده و ترسلها لهم ؟

F

Fawziah Mohammed

انا قبل في شهر تمنيه السنه دي رحت لادارة التعليم وحطوا صورة التانويه بظروف وختموها وقفلوها لي وعادي

S

Saeed M Alshahni

أي إدارة تعليم رحتيها ؟
أنا رحت لإدارة تعليم جده
حسبي الله عليهم والله لايوفقهم إذا كانوا صرفوني

A

Abdoh Bakkari

بنت اختي الجامعه طلبو منها زي كذا، أرسلت شهادتها للملحقيه مع دفع قيمة البريد المرسل للجامعه وصدقو لها الشهاده وارسلوها ع الجامعه ع طول، فأحس انت تقدر تسويها عن طريق الملحقيه واطلب استفسار وشوف

S

Saeed M Alshahni

يعطيك العافيه وجزاك الله خير
وهذا اللي راح اسويه

A

Abdoh Bakkari

الله يعفيك وان شاء الله تتسهل امورك وهذا الي مؤمن به بس ماابغي اوهقك بكلامي

A

Arwa AL-rehaili

الملحقيه حتعملها بس WES ماحيقبلوها

انا سارت معايا والملحقيه رسلتها و WES رفضتها بحجة ان الختم من داخل امريكا وهما يبغوها من الجامعه في السعوديه سيدا عليهم..

طبعاً الجامعه ماترسلها دولي فاخدها الوالد الله يحفظه ووداها لفيديكس وارسلها على عنوان WES في امريكا ومهم دارين الجامعة ارسلتها ولا طرف اخر المهم شافوا الختم انو من السعوديه وسكتوا..

نصيحه لاتضيع وقتك وسويلهم الي يبغوه

A

Arwa AL-rehaili

صورة واضحه من الاوراق الي يبغوها مصدقه كلها ومحطوطه بظرف مغلق ومختوم على مكان القفل

S

Saeed M Alshahni

اخت أروى انا اتكلم عن شهادة الثانويه مو الجامعه لانه شاهدة الكليه جبتها في ظرف مختوم وراستها وقبلوها بس باقي شهادة الثانويه وهي اللي موقفه كل شي الان

A

Arwa AL-rehaili

طيب انا فاهمه والطريقه تنطبق على كل الشهادات ماحيقبلوها من الملحقيه

S

Saeed M Alshahni

كذا أجل ما في مجال غير أني أرسلها للسعوديه عشان اخوي يروح إدارة التعليم
المشكله أنني كنت عندهم في رمضان في شؤون الطلاب وقالوا أنه عندهم اوامر ما يحطوها في ظرف ويختموها
إذا فيه احد يفيدنا في اي قسم يسووا كذا في إدارة التعليم

S

Salem Alsaif

سامحني اخوي بس عندي سؤال: ليش طالبين منك شهادة الثانوي؟ أنت لسه هتقدم عليهم جديد؟

F

Faisal Fahad Assas

السلام عليكم
والله يا اخ سعيد انا أرسلت بي كل الطرق اللي ذكروها الاخوان مره ظرف مختوم من الملحقيه ومرتين عن طريق الجامعه
وللأن يرفضوها بحجة الأوراق غير واضحه ،
مع أني ارسلتها لهم ٣مرات مرتين ملونه ومره ابيض واسود ويرسلون لي نفس الرد ، ف الله المستعان بس

A

Arwa AL-rehaili

Wes شركة معقده لو تلاقوا شي تاني معتمد زي Wes يكون افضل انا مره تعبوني 3 اشهر الين خلصولي اموري

F

Faisal Fahad Assas

الجامعه طالبه wes
المشكلة أني أرسل لهم استفسار عن المشكلة
يردون ردود عامه .
السؤال هوا لو أرسلت لهم الشهادات الاصيله هل يردونها ليا؟ولا خلاص تروح عليا الشهدات

S

Saeed M Alshahni

أنا سجلت ودفعت المبلغ وطلبوا الأوراق وارسلتها لهم قبلوا شهادة الدبلوم ورفضوا شهادة الثانويه وموفقين المعادله الين ما اسوي اللي يبغونه

S

Saeed M Alshahni

لا ترسل لهم الاصليه
هم قايلين يبغوا صور
وما راح يردوها لك

أعلى