كيف أعرف المعهد الكويس؟ من كلام الناس ولا من الزحمه فيه ولا من كبر مساحته...

S

Salem Alsaif

:: مسافر ::
كيف أعرف المعهد الكويس؟ من كلام الناس ولا من الزحمه فيه ولا من كبر مساحته وحجمه ولا من نظافته ؟؟

مافي تصنيف للمعاهد حقت اللغة زي تصنيف الجامعات؟

كثير نسمع شباب يغير معهده لمعهد ثاني

وناس تسب معهد وتقول عليه خايس

طب ليه دخلتوه من الاساس مدام خايس؟

هل لذي الدرجة محد يقدر يعرف المعهد هذا ناجح وكويس ولا فاشل وخايس الا بعدما يدخله ويتدبس فيه؟؟

M

Mohamed Mira

المعهد لو كان مليان عرب ..علي ما بيدوا لي انه متساهل ...و قد اكون مخطي ...في موقع اسمه qs universities راسلهم ممكن يفيدوك بالمعاهد

M

Mazen Al-saiwed

شي طبيعي ما تقدر تحكم على معهد بدون ما تدرس فيه !! والمعهد الخايس بالنسبة لشخص .. ممكن يكون معهد ممتاز بالنسبة لشخص آخر ..!! كلها اراء شخصية .. !! كل اللي تحتاجه في المعهد .. كتاب ومدرس يشرحلك وبعد كذا الشغل عليك انت كطالب ..!!

M

Mohammad Aldubaikel

انا بالنسبة لي أهم نقطة في المعهد انه يكون تابع لجامعة ويعطيك قبول جامعي مشروط بإنهاء مستويات اللغة
للأسف ماكنت اعرف هالنقطة قبل ماروح بس الحمدلله على كل حال

A

Amr Najjar

تعرف عن طريق النقاط الي ذكرتها، كلام الناس وعدد الطلاب فيه واذا كان جامعي او لا ونظام الدراسة في المعهد (غالباً نظام السمسترات افضل من النظام الشهري)

وبرضه بالنهاية قد تختلف اراء الطلب على معهد واحد فتجد الي يذم والي يمدح

A

Amr Najjar

لانه الكورس الواحد يكون اطول وهذا يعطي فرصة للمدرس انه يبحر في شرح الكورس لك ويكون افضل من انه يعجل في انهاء المنهج خلال شهر او شهرين

حسب ما رأيت ان اقوى المعاهد اغلبها نظام سمسترات

A

Abu Khalid

اهاا
بس انا حسب نصيحه الطلاب ليا يقولو ان النظام الشهري افضل لان لو قدر الله ورسب الطالب يصير يعد شهر فقط بعكس السمستر يعيد ثلاثه او اربعه شهور
والله اعلم ايش الافضل

S

SA Hamed

فيه عدة مؤشرات تدل على كفاءه المعهد
١- يتبع لجامعه

٢- شروط معينه لبعض البرامج

٣-تاريخه المهني

٤-نسبه الطلاب الاجانب فيه مقارنه بالطلاب العرب

٥- اسعاره

٦- نوعيه البرامج الي فيه

وعاده فيه معاهد معروفه بجودتها مثل معهد ELS