السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا راجع على السعودية بإذن الله خلال أسبوع...

I

Ibrahim Alfaize

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا راجع على السعودية بإذن الله خلال أسبوع بس انتظر I-20 من الجامعة. الملحقية أخر دوام لهم يوم الجمعة هذا الي هوه بتاريخ ٢٠١٥/٠٧/١٧ ميلادي وعندهم اجازة ١٠ ايام. سؤالي هل تتوقعون ان فيه احد خلال فترة الإجازة يوافق على طلب التذاكر وإلا بيسحبون على طلبي الين بعد الإجازة. وهل تاريخ الذهاب والعودة الي آحطة في الطلب لازم يكون نفسه ولا اقدر أغيره. واحد بالله عنده رقم حق الي يحجزون التذاكر.
الله يعطيكم العافية مقدما.

R

Reem Alderbi

يعني انت مو متأكد متى حيعطوك الاي توني ؟
لا ماني شايفه مو مشكلة انت تصدر تذاكرك حتي لو الاي توني الجديد مو معاك.

I

Ibrahim Alfaize

هم قالوا لي راح يعطوني I-20 خلال اقل من أسبوع. بس انا خائف تم الملحقية لو راح اطلب منهم التذكرة بعد يومين يسحبون وما يردون الا بعد الإجازة.

S

Sary ALanazi

ارسل طلب تذكره من الان عشان يردون قبل الاجازه وان شاءالله يوافقون ع الطلب اذا وافقو بعدها تنسق مع المكتب على التذكرة في اي يوم تبي

I

Ibrahim Alfaize

ايه عندهم عطلة من ٢٠١٥/٠٧/١٧ الى تاريخ ٢٠١٥/٠٧/٢٧ يعني لمدة ١٠ ايام. قريته في الموقع sacm

I

Ibrahim Alfaize

أتوقع انه ما احد راح يرد على الطلبات في الفترة هذي الي هي ١٠ أيام لأن الكل راح يكون في أجازة وأغلب الرد على الطلبات تكون من المشرف او المدير الأقليمي. في أرقام طوارئ حاطينها خلال فترة الإجازة بس ما أتوقع انهم المسؤولين عن الرد على الطلبات

S

Sary ALanazi

وصلت وساله تقول ان معهم اجازه لاكن هناك جزء من الموظفين يعملون وقت الإجازة يعني الأمور تمام ان شاءالله

أعلى