السلام عليكم معليش على هذا المنشور أنا متابع برنامج في روتانا خليجية خاص...

Y

Yazeed MA

:: مسافر ::

السلام عليكم
معليش على هذا المنشور أنا متابع برنامج في روتانا خليجية خاص بالمبتعثين أسمه ( أوربا خط ) وتابعة حلقة الحضانات وجايبين بعض الطلبه من هولندا وألمانيا وفرنسا ووووالخ النقطة الي أوقفتني بصراحة وبالعكس صدمتني أنه يجملون صورة الملحقية والسفارة وأنهم يساعدونهم في نصف مبلغ الحضانه ويعملون لهم تخفيض كلام غريب أنا كنت في كندا سنتين ما شفت هذا الكلام وحولت بريطانيا أيضا ما شفت هذا الكلام المشكلة أنه سنين نطالب بموضوع الحضانة ولو الوزارة سمعت هذا الكلام راح تقول فعلا مهم محتاجين لمكافأة حضانة أو ضمان مالي !!!! بصراحة لا تعليق

W

Waleed Alghamdi

على بالك راح يختارون ناس يعرونهم امام الناس .

لو وجدو ناس يعرونهم ولا ملحق كمل السنة .
نحن للأسف واقولها للأسف عندما تطلب حقك فتفسر. انك لا تفهم او معارض او مجرد شخص ليس لديه بعد نظر
أسف ولكن هذه الحقيقة فعفوا ماعلموه لنا ابئنا لن نورثه لأولادنا

Y

Yazeed MA

معليش أخوي وليد يرحموا عقولنه شويه م لذي الدرجه بجم ولا ما نفهم القوانين ولا نعرف شي والله والله والله في أمس الحاجة للحضانة يا أخي المبلغ المهول الي بتدفعه في التأمين الطبي خذ ربعه وحطه ضمان مالي الحضانه يا أخي والله العظيم انه بعض الأحيان الطالب تمر عليه السنه ما أستخدم عشره في الميئه من بطاقة التأمين الطبي

W

Waleed Alghamdi

اي والله يا يزيد على بالك ماني محروق انا مادري المسؤلين كيف يقدرو ينامو الليل وفيه ناس مظلومين

Y

Yazeed MA

يا أخي أنا مستعد أتنازل عن مكافأة الطفل الي هيا 300$ أو 200£ وزيد عليها انت واتعاقد مع حضانة مثل ما تتعاقد مع شركة تأمين وأرسلها ضمان مالي وانا مستعد اصرف عليه من مكافأة المبتعث والمرافق

M

Mosha Alharbi

الحمدلله على كل حال. المشكلة الابدية لكل مبتتتعث. بايرلندا كنت مبتعثه والان باستراليا.
وطفل واحد ويالله مشيين امورنا. الله يعين الي عندهم اكثر.

Y

Yazeed MA

يا أخوان أنا النقطة الي خلتني أكتب المنشور أنه في مساعدات من قبل السفارة والملحقية أين هذا المساعدات لذي الدرجة وصلت أنه نكذب على الملأ مباشره

W

Waleed Alghamdi

مافيه مساعدات واتحدى اي شخص يثبت سواء مسؤل او طالب
اذا فيه مساعدات أرسلوها على ايميلي والله لا شتكيهم الشغلة مو فوضى بس التفسير سهل وواضح يبو يتقربو من الملحقيه

ترى انا مو حق شكاوي بس شي يقهر

انا في نوادي من الأندية أخبرتهم عندي فكرة قال عطنا رقمك وسحبو علي قلت سحبتو علي قبل الفكرة وبعد الفكرة واش بيسير ولكن موفقين ممكن شافو تويتاتي كله نقد في وزير التعليم قالو ابعد عن الشر وغنيله وانا باسلك اي شخص صار مسؤل ويجامل على حساب الشغل

K

Khalid Saleh

الذين يقولون هذا الكلام هم ليسو دارسين بل موظفين في وزارة التعليم مهمتهم صنع أخبار تروج للوزاره وأدائها
وهذه سياسه معروفه في العديد من الوزارات اللتي لا تقدم شيئا وتستخدم هذه الطريقه لترويج أكاذيب تخدمها في الدعايه

R

Razan Sindi

لو عرفنا كم بياخدوا عشان يقولوا كدا ممكن ما نستغرب بس عموما نوع فاخر من مسح الجووخ و للامانه ماشفت البرنامج ولا حشوفه لانه عارفه اللي حينقال

D

Dalal Albabtain

دوله الابتعاث اللي تساعد الطلاب اللي عندهم اطفال مو الملحقيه

M

Maram Alabaih

فعلا موضوع الحضانات مشكله وقولهم كدا ياكد للمسؤولين أن احنا مو محتاجين طيب ايش الحل

ايش رايكم نرفع طلبات للديوان ونشرح لهم المعاناه سمعت انو ممكن ينظرون للموضوع وبكدا نقدر نوصل صوتنا له أعلى من الناس اللي تسلك
خلونا نفكر بحلول يمكن ربي يقدرنا نعمل شي

W

Wasan Ali

لا احنا بهنقاريا الملحقيه نرسلها فاتوره الحضانه وتعوضنا المبلغ

W

Wasan Ali

واللي طلعو مايكذبو الملحقيه متعاونا معانا لان عدد اطفالنا قليل مقارنه بامريكا وكندا يعني احنا كلنا ١٪ من مبتعثين امريكا

W

Wasan Ali

وانا اتكلم عن هنقاريا مبلغ الحضامه شهريا مايكلف ٢٠٠ يورو

W

Wasan Ali

ولو دققت بالحلقه يقولك الي بالمانيا وهولندا الحضاانات عندهم غاليه وفيه اب قال انه يدفع نص المكافاه لحضانه ولده

W

Wasan Ali

ومو كلنا نطلب تعويض للملحقيه للحضانه لان الحمدلله مستورين

W

Wasan Ali

وعن اذنكم دائما احسنو الظن مو كل الناس كذابه وحابه تتقرب للملحقيه ،، اسالو واحنا نجاوبكم وبعدها قررو كذب ولا صدق
واحب اقولكم ان مو من حقنا نطالب الملحقيه بتعويض الحضانه لكن الملحق من نفسه وافق وهيا كانت تجربه من واحد من الطلاب ان رفع تعويض وانقبل
جربو يمكن ترفعو تعويض فاتوره حضانه ويعوضوكم ،،
والله يعينكم ويعننا ع الدراسه و يرجعنا لبلدنا رافعين الراس،، ودائما احب لاخيك ماتحبه لنفسك اذا ملحقيتنا مساعدتنا ادعو ربكم يسخرلكم ملحقياتكم وكل امر ربي خير وباذن الله يعوضو جميع الطلبه الي عندهم اطفال ويعتبر من ضمن المكافاه والله يوفق الجميع

أعلى