السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الكرام ... انا مرافق مع زوجتي .......

A

Abdullah Ammar

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني الكرام ... انا مرافق مع زوجتي .... ودخلنا الجامعه سوا هي ماستر وانا بكلريوس .... الان هي بالترم الاخير لها والي يعتبر الترم الرابع لي بالجامعه ..... يعني توني مخلص سنتين من البكالريوس

السؤال ... هل يسمح لي باكمال البكالريوس بعد تخرج الزوجة ؟؟؟؟ علما باني انضميت للبعثه من اول ترم دراسه بالجامعه تقريبا وصرت استلم مكافاه مبتعث ....

والسؤال الثاني : اذا تم السماح لي باكمال الدراسة .. هل تستطيع الزوجه اكمال دراستها للدكتوراه ؟ بحكم انها مرافقه والمرافق من حقه يدرس ؟؟؟

افيدوني تكفون يالي مريتو بهالتجربه

A

Abdullah Ammar

وش الحل ياجماعه ..... يتركون الواحد بنص المشوار .... لاهو الي كمل شهادته ولا هو الي جلس في وظيفته

A

Abdullah Ammar

ما اتوقع تقدر تمدد البعثه اتوقع لانه كل الي بقي لها مادتين ومافي اسباب مقنعه للتمديد :(

F

Fatima Al-Bahrani

هذي المشكلة اللي يواجهها المرافق المبتعث هالأيام مع الأسف

K

Khalid D Alzahrani

خلي زوجتك تمدد وسجل النصاب كامل للاترام الجاية . بعد تخرج زوجتك باْذن الله راح تعطى ترم بدون صرف مدفوع للجامعه . قبل تخرجها حاول يكون معك مبلغ يمشيك ترم على حسابك الين توصل ٧٥٪ . بالتوفيق

A

Abdullah Hfc

حسبي الله على كل من تسبب في بعثرت أوراق مستقبلنا

H

Halema Almesmary

خوي اعتقد في منحه تقدمها لك الجامعه تسمحلك انك تدرس علي حسابها وهي ما تعطيها الا اذا انت سويت لها ابلاي روح قسم التسجيل واسال عليها

M

Mohd Al-Sharif

خذ صيفي اذا تقدر بحيت تقلل عدد المواد و بالتالي المدة

A

Abdoh Bakkari

ممكن تكلم المشرف انها يعطيها شغل في المعمل او شي عشين تمدد، او انها تقفل ملفها وانت تدرس ع حسابك ٣٠ ساعه وتسوي طلب انضمام للبعثة، عاد هذي سمعتها من الشباب وهم يعطونها واحد مر بنفس حالتك، وممكن تتاكد من المشرف حقك ع الخيار الثاني بس الاول لاتجيب له طاري خليها تتفق مع المشرف/ه حقها

W

Waleed Alghamdi

مرافق دارس يفرق عن ملحق بالبعثة . الملحق بالبعثة له بداية ونهاية صرف غير المرافق الدارس أتمنى وصلت الفكرة

F

Fatima Al-Bahrani

كيف يكون المرافق دارس؟

وكيف يكون ملحق بالبعثة؟

W

Waleed Alghamdi

W

Waleed Alghamdi

هذا حسابي انا ملحق بالبعثة . المرافق الدارس يطلب ضمان مالي بحساب زوجته اما الملحق له كافة امتيازات المبتعث الأساسي

A

Abdoh Bakkari

مرافق دارس لمن يكون في فترة اللغه او دبلوم بعد اللغه ، ملحق بالبعثة يوم يكون مخلص اللغه ودارس بكالوريوس او دراسات عليا

N

Nawaf Sh

ياشباب الرجال يقول اخذ بعثة منفصلة ويستلم راتب كمبتعث.. يعني خلاص وضعه سليم

أعلى