هل الراتب يكفي؟ جامعة وكتب ومواصلات واكل شرب واثاث شقة وفواتير جوال وانترنت...

S

Salem Alsaif

:: مسافر ::

هل الراتب يكفي؟ جامعة وكتب ومواصلات واكل شرب واثاث شقة وفواتير جوال وانترنت .. لمعيشة كريمة؟

Y

Yaser Abdullah Ba Afif

على حسب الولاية عزيزي سالم .. ولكن في جميع الاحوال احذف كلمة كريمة .. وخليها حياة فقط

Y

Yaser Abdullah Ba Afif

حسب الولاية ،، بعض الولايات تقدر خلال سنه الى سنتين تطق سيارة

Y

Yaser Abdullah Ba Afif

الحمدلله على كل الاحوال ولكن الرجل يسال عن الوضع ولازم يعرف عشان يرتب اموره

H

Hani AL Anazi

عزيزي سالم
الحمدالله نحن في نعمة المكافئة تكفي
من ناحية الأمور الدراسية انت ملزمة فيك الملحقية في كل رسوم دراستك من كتب ورسوم واختبارات معيارية

السيارة اشوف تجيب معك مبلغ لا يقل عن 4000 دولار تضمن لك سيارة تيسر امورك في المدينة التى لا توجد فيها مواصلات من باصات وقطارات

D

De Al

اذا دخلك بس راتب البعثه .. حاول تكون في مدن لست بكبيرة او غاليه والمعيشه تصير تمام .. وهي في الاول والاخير تعتمد على ادارتك للراتب .. يعني الاثاث فيه الغالي وفيه المكان الرخيص .. وايضا عروض السكن و النت .. كل الي عليك تبحث اكثر عشان تعرف الفروقات وانت تقيس بوجه نظرك بعدها ..

ا

احمد معيدي

تكفي لحياه كريمة ونص واحمدوا ربكم على هالنعمة الي حتى عيال البلد مالقوها..

A

Arch Osama Mushaini

تكفي اذا استعنت بالله وكان عندك حسن تدبير للميزانية امريكا تتميز خيارات الشراء فيها كثيررررر يعني تلاقي مرادف للمنتج الي تبغاه بسعر اقل للنصف احيانا

A

Abdulmohsen Bin Saeed

في ولايات تكفي وزيااااده بعد ويبقي منه بعد .. وفيه ولايات لا والله مايكفي ولا اسبوع

M

Mo Al-Asiri

اخ ابراهيم قصدك الله لا يهينكم، مو الله يهينكم . تعديل للخطا الاملائي. وبالتوفيق لك.

A

Ahmed M. Oulaqi

اخ محمد اتوقع ابراهيم يقصد الله يهنيكم من الهناء مو الإهانة....

M

Mazen Al-saiwed

اذا احسنت ادارتك المالية راح يكفي بإذن الله .. بغض النظر عن الولاية .. اقول الكلام هذا وانا في لوس انجلوس وقبلها كنت في سان دييغو .. خليك عقلاني في مصروفاتك وتمشي امورك .. يعني شوفلك سكن معقول وعلى ميزانيتك واهتم بالأساسيات وحاول تضحي بقدر الامكان بالكماليات.

M

Mo Al-Asiri

ممكن صح، قريتها انا واستغربت، بس كلامكم صحيح.

أعلى