قبل شوي دق باب شقتي عسكري قال لي مسكنا واحد كسر علامة سيارتك و ضرب الشنطة...

H

Hussain Sami Rashed

:: مسافر ::

قبل شوي دق باب شقتي عسكري قال لي مسكنا واحد كسر علامة سيارتك و ضرب الشنطة بعصا.
المهم عطاني ورقة اطلب عن طريقها تقرير واحضر محاكمته.
هل ابلغ الملحقية عشان محامي يكون معي ولا لآني ضحية ما احتاج لمحامي؟

A

Ali Alnakhli

عشان تبقى في السليم بلغ الملحقية كدا ولا كدا و شوف ايش يقولولك

A

Abdoh Bakkari

صحيح ومنت خسران شي اذا تعطيهم خبر، الله ييسر امرك شي يزعل

H

Hussain Sami Rashed

كيف يعني شي طبيعي؟
انا مستغرب ليش يضرب الشنطة بعصا
اذا هو حرامي اقل شي راح يكسر الزجاجة ويسرق الجي بي آس او المسجل.

M

Mohammed Abbas

ما تحتاج لمحامي و اذا احتجت تقدر تطلب محامي على نفقة المحكمة و تقدر تطلب مترجم و كلو على حساب المحكمة. من وجهة نظري السفارة ولا الملحقية رايحة تدخل و تجبلك محامي على موضوع سهل

M

Manar Adel

مسوي شيء غلط مسوي اعطيهم خبر وكمل الاجراءات ونفس ماقالوا الملحقية ابتعد عن توقيع اي اوراق * فبلغهم أفضل وتوكل على الله قبل كل شي والله خير حافظ

N

Nawaf Al-aqil

if you go and press charges and go to court.The state will make sure that he will get in trouble for the damage done to your car.You may also be able to get money for the damage done to your car.You dont need a lawyer because the police caught him while he was doing it.No need to tell the embassy either.Its up to you.

H

Hussain Sami Rashed

You are right Nawaf, the policeman told me that I will revive at least 400$. However, it isn't worth a hundred.

A

Ali Almoosa

عطهم خبر عشان يطلعون حقك.
انا واحد طيح دبابي والى الان اكثر من سنه ما احد عوضني بالشي يقولون لي لنا نمسكه. من رغم ان مسكوه في اول الجريمه.

F

Fahad Al-ghamdi

بلغ قنصليه ...وشوف ايش يقولون لك ..وامش على تعليمات قنصليه ...ملحقيه ماتسوي لك شيئ .

S

Sami Matar Almalki

لا الملحقيه ولا السفاره او القنصليه راح تتدخل في الموضوع!!

لان المحامي لديهم لا يؤكل لجميع القضايا في امريكا...
وقضيتك من ضمن هذه القضايا التي لن يتدخلوا فيها ..

M

Maher Al Kamal

بلغهم ماتدري وش يصير .. ويمكن يعطونك نصائح على الأقل سو كذا ولاتسو كذا!

M

Mazen Al-saiwed

نصيحة .. الملحقية دايم تحذر من الدخول في اي مشاكل بدون إبلاغها .. وارسلوا ايميل قبل كم يوم انه في حال واجه الطالب اي مشكلة عليه الإبلاغ فورا .. وليس بعد ما تتقدم الاجراءات ويصبح التدخل صعب .. اترك اللي يقلك الملحقية ما بتساعدك ومدري ايش .. انتا امشي عالنظام الي مطلوب منك واعمل الصح .. بلغ الملحقية او السفارة ..

M

Maha Almalki

There is no need. Was it a hate crime or Burglary incident? Coz if it was a hate crime, then you may want to notify the embassy or SACM. They should provide with some advices on how to protect yourself in the future.

S

Saleh Alsari

اخذله الله ، شكله حاقد عليك ، وش الحركه الغبيه يضرب الشنطه بعصا و يكسر اللوح ، بلغ بلغ وخلهم ياخذون حقك

S

Saleh Alsari

ابو السكره الي مسكت معه ع السياره ، ماتوقع سكره

أعلى