أياهم أفضل كمكان للدراسة من كل النواحي (الاجارات - الامان - المواصلات...

A

Amal Sh

:: مسافر ::

أياهم أفضل كمكان للدراسة من كل النواحي (الاجارات - الامان - المواصلات -الغلاء):
North Carolina
Boston
Madison
Ann Arbor
California—Berkeley
Texas
Urbana-Champaign
Atlanta-Georgia
اللي عنده معلومة ياريت يفيدني ... كل الشكر

A

Abdul Sinnari

رالي العاصمة . انا كنت بشارلوت ياحلوها المدينة أمان وايجار ومواصلات ومهي غاليه ودي ارجع لها لو تحصل فرصة

A

Amal Sh

ماعندك فكرة عن رالي ؟ تبعد كم تقريبا عن شارلوت؟ الاجارات بحدود كم تقريبا؟

A

Abdul Sinnari

على خبري بااحدالزملاء الغرفتين تبدأ من 650$ على حسب السكن مشوارها من شارلوت 2:45 دقيقة. كمدينة ماقد عشت فيها وإنشالله اللي بالقروب في احد يفيدك شارلوت عشت فيها مدينه مايحتاج .

G

Ghirass G Abualshamat

رالي حلوة وهادية وإسعارها حلوة. تقدري تسوي بحث بقوقل عن شقق وتاخدي فكرة عن الإيجارات. نورث كارولاينا عمومًا ولاية هادية وجوها حلو

A

Amal Sh

شكرا
محتارة بينها وبين متشقن كون الجامعة بمتشقن أقوى ... حد عنده فكرة عن متشقن

G

Ghirass G Abualshamat

إذا جاكي قبول فالجامعتين حطي قائمة بمساوء ومحاسن الإثنين.. إذا لسا بتقدمي فقدمي على الإثنين وكمان كم جامعة وبعد مايجيكي القبول فاضلي بين القبولات..

A

Ali Mueen

Urbana-Champaign
عن تجربة .. أتوقع إنك تفاضلي بين المعاهد .. أتلانتا الأمان منخفض .. بيركلي وبوستن غاليين مرة .. تكساس ولاية ممتازة لكن على حسب المدينة ..نورث كارولاينا رالي جميلة ومتنوعة لكن الأجارات أغلى من شامبين ..مادسون أجمل وأقوى كجامعة لكن أغلى بطبيعة الحال .. آن آربر في متشغان يعني في عرب كثير لكن الأمن يعتبر مشكلة ..شامبين مدينة جامعية وهادية وجميلة..المواصلات متوفرة ..قريبة من شيكاغو ..الأجار تقدري تحصلي سكن محترم ب ٥٠٠ دولار .. المعهد قوي لكن عيبه نظام سمسترات

E

Essa US

NC اشوفها الأفضل. بوسطن جميله في أوقات الصيف اللي هي تقريبا شهرين. مدينة رالي جدا حلوه ومناسبه للعيش وبالنسبه لي أفضل من شارلوت. المسافه بينهم قرابة الساعتين. عموما NC بالنسبه لي من أفضل الولايات اللي زرتها كطبيعه ودراسه وأسعارها جدا مناسبه.

S

Saad Alshelayyel

اشوف تكساس افضل خيار حلوة ورخيصة وجوها مناسب جدا والامان ممتاز فيها

H

Hadi Alqahtani

بيركلي مدينة آمنة و الموصلات فيها ممتازة لكن عيبها الوحيد انها غالية

A

Abdulmalik Saftah

انا في ميتشقان اذا عندك قدرة على تحمل البرد تبقى مشكلة المواصلات ما تقدري تعيشي من دون سيارة من ناحية الاكل و السكن تعتبر متوسطة

أعلى