السلام عليكم اخواني الكرام انا بأنزل على حسابي الخاص الى السعوديه . سؤال هل...

H

Hassan Abo Sharefah

:: مسافر ::

السلام عليكم اخواني الكرام انا بأنزل على حسابي الخاص الى السعوديه . سؤال هل يجب ان ارفع للملحقيه اني نازل ؟ واذا ما رفعت ايش ممكن يسوون لي ؟ مع خالص شكري

R

Roma Halwany

ماحد داري عنك لا تخبرهم نزلت للسعوديه مرتين وماعندهم خبر
بس المهم تخبر مكتب الطلاب الدوليين اللي بجامعتك او معهدك

A

Abdul Sinnari

اول شي انت طالب معهد ماكملت ٩ شهور ؟ ولاجامعه عندك كلاسات او اون لاين كلاس بالسمر وماغلقت؟ في ذي الحالتين لو عرفو انك نزلت هولد غير كده يسير تنزل ماعندك مشكله فترة الصيف

H

Hassan Abo Sharefah

كيف اتواصل معهد مع مكتب الطلاب الدوليين ؟

A

Abdul Sinnari

طالب معهد كم لك مبتعث اذا لك مبتعث اكثر من ٩ شهور وضعك بالسليم اما ادا نزلت ومالك غير ٧ شهور انتبه قلتلك لو دريو هولد ع طول

A

Abdul Sinnari

لو دريو وسوولك هولد مدري لمدة كم بس اول ماترجع ترفع اثبات لدخولك وتسوي اعادة صرف وترفع صرف فروقات مدري هل بيعوضوك او لا في هذي الحالة

R

Roma Halwany

مكتب الطلاب الدوليين بنفس معهدك موجود اسأل عن international office
لكن على علمي مايعطيك المعهد إجازه اذا ما كملت ٩ اشهر او اكثر عندهم كطالب

H

Hassan Abo Sharefah

المعهد اختي اعطاني شهرين اجازه واستلمت منهم الاي توني الجديد بعد

O

Ohoud Basoudan

انا نزلت مره ايام المعهد لمده شهر في ديسمبر ومابلغت احد عادي وكان ليا في البعثه ٦ شهور وماحصل شي

A

Ahmad Al-daham

لا مايحتاج.. بس بلغ المعهد او الجامعة وخذ منهم توقيع على الآي توني لو ماوقعولك على اخر صفحة

A

Abdul Sinnari

انتبه!! زمن اول تحول محد راح يفيدك انت وحظك مشي مشي مابسيرلك شي ولا وقف الصرف جايك جايك . هذي واحد قالوله عادي زي اللي موجودين وشوف وقفوله الصرف

A

Ahmad Al-Andous

وقع الايتوني من من مكتب الطلاب الدوليين وروح والملحقية ما راح تدري عنك

R

Roma Halwany

انا لي ثلاث شهور بالسعوديه والحمدالله الملحقيه مو داريه عني ومكافئتي نزلت لي كامله حق ٣٠يوم وعلى فكره حتى لو خبرتهم ماراح يوقفوا لك المكافأه راح تستمر بس عن نفسي ما اخبرهم لأنه اغلب المشرفين يمشوا المعاملات بمزاجهم ممكن يعكر لي اجازتي ويعقد لي بموضوعها وعلى بال تاخذ وتعطي معاه يكون انتهت اجازتك وماتهنيت انت فيها

أعلى