السلام عليكم ، كان عندي ايقاف صرف بتاريخ ٧/٧ بسبب انتهاء ١٨ شهر لغه ، وقبل...

R

Rania RK

:: مسافر ::

السلام عليكم ، كان عندي ايقاف صرف بتاريخ ٧/٧ بسبب انتهاء ١٨ شهر لغه ، وقبل ماتنتهي غيرت مرحلتي من لغه الى ماجستير ، بس نزلي الراتب ل ١٩ يوم بس ، عملت صرف فروقات بس كل ما ادخل تاريخ يقولي فيه تداخل بين التواريخ ، ممكن احد يساعدني في التواريخ ؟ واذا فيه حل تاني اكون لكم من الشاكرين

Ä

Älī Moħämmễḑ

جربي تغيري التاريخ الئ ٨\٧ وهم يعدلوه عادي
انا نفس الشي رفعت الطلب بس الرد جا انه لازم اعمال طلب اعاده صرف اول

A

Abdullah Alharthi

اختي صارت لي نفس المشكلة لأنه لازم يغيروا المرحلة يعني أإأذأإأ باقي عندك المرحلة لك لغة مابتظبط معاك اول ماتتحول المرحلة ماجستير تقدرين تطلبي صرف فروقات

A

Alhussain Alyami

حطي اي تاريخ والموضف المالي يزينها من عنده

A

Abdullah Alharthi

تكملة لكلامي ليش تتعارض لأنه أإأذأإأ حطيتي صرف الفروقات اكيد تاريخ نهاية الفروقات اللي حطيته بيتعارض مع تاريخ ايقاف الصرف

F

Fadal Hakim

السبب هو لابد من الموافقه على طلب اعاده الصرف اولا ومن ثم تقومي باطلب صرف فروقات ويكون وضع اوك ماراح تطلع لك رساله تداخل في التواريخ

M

Maha Kurdi

حبيبتي سوي طلب تسجيل مواداك الي حتاخديها اول ترم ولمن يوافقوا اعملي إعادة صرف وارفقي الاوراق المطلوبه وو بعد لمن يوافقوا على الطلب اعملي صرف فروقات

ر

رسآمة الأحزآن

طيب انتي ايقاف الصرف عليك في يوم نزول المكافأه صح ،، هل للحين ظاهر عندك التنبيه والا سووا لك اعاده صرف ؟ نفس حالتي مستقبلا ههههه لكن اني مابقدر اسوي اعاده صرف لان بيبقى ٣ شهور ع دراستي الجامعيه ،، وابغى اضمن حق اخر شهر

أعلى