السلام عليكم انا موجودة بالسعودية واحتاج اطلب اشياء اون لاين من مواقع ما...

S

Sarah Mohammad

:: مسافر ::

السلام عليكم

انا موجودة بالسعودية واحتاج اطلب اشياء اون لاين من مواقع ما توصل الى لامريكا .
للي جرب الموضوع " ايش افضل اشتراك و تبع اي شركة شحن " علما اني راح استخدم الشحن كثير لانه مرتبط ب بزنس خاص .

ارجوا افادتي وشكراً

S

Sarah Mohammad

مافي غيرهم ؟ اختي تتعامل معهم لكن مصداقيتهم في التوصيل مو مضمونه يوصل الطلب ما يوصلونه الا بعد اسبوع او اكثر

A

Abdul Sinnari

اشتركي بواصل عالمي من البريد السعودي اشتراكهم بالسنة ٣٠٠ ريال يعطوكي عنوان بريد امريكي خاص فيكي كل ماتطلبي شي تحطي العنوان اللي راح يعطوكي هوه ويوصلوه لحد صندوق البريد حق بيتك ممتاز وعن تجربة صديق
/واصل عالمي

A

Abdul Sinnari

ايوة اول ماتشتركي يعطوكي صندوق خاص فيكي يركبوه في بيتك ويعطوكي عنوان سعودي وعنوان امريكي تسخدمي العنوان الامريكي ادا طلبتي شي تحطي دا العنوان اللي هوه مربوط بعنوانك السعودي ويرسلوه لحد بيتك خدمة من جد حلوه

A

Abdul Sinnari

نعم رسوم التوصيل راح تدفعها اول ماتشتري الطلب

S

Sarah Mohammad

طيب اخر سؤال اخوي . الان سجلت البيت باسم الوالد هل هذا الشي يسمح لي اني اطلب اشياء باسمي بعد اضافتي ضمن افراد الاسرة او الامر غير مسموح

A

Abdul Sinnari

عادي اطلبي وحطي العنوان صح مع الاسم وامورك في السليم

H

Ha Abdullah

واصل العالمي من البريد السعودي مجاني ويعطونك عنوان في امريكا وعنوان في بريطانيا ورسوم الشحن او كيلو ب ٥٠ ريال وكل كيلو اضافي ب ٢٥
وبامكانك اضافة افراد العائله لحساب واصل لتتمكني من استقبال الشحنات
مايعيب واصل العالمي هو التآخر في بعض الاوقات لتوصيل الشحنات حيث تصل احيانا لمدة اسبوعين من وقت وصولها لعنوانك الامريكي

A

Ali Alamri

انا مشترك في وورلدشب من سنة حق تجميع شحنات من أمريكا ، والله اختي جدا ممتازين ، تشترين من اكثر من موقع وتجي بوقت واحد واختاري شركة الشحن اللي تبي . يعيبه غالي شوي بس يريحك . انا مرات اشتري من خمس مواقع مختلفة وتجي مجمعه بنفس الوقت . انصح فيه وبشده

A

Ali Alamri

اول ماتشاركي تدفعي ٢٠ دولار اتوقع ، www.ws1.com هاذا موقعهم وعيشي عالم التسوق الالكتروني ، صدقيني تدعين لي .

S

Sarah Mohammad

مشكور ويعطيك الف عافيه .. طيب ايش شركات الشحن اللي يوصلون بعد ما اشترك ! و هل مضبوطين بالمواعيد

A

Ali Alamri

كل شركات الشحن تقريبا ، انا دايم اخذ دي أتش ال ، بعد أسبوع يكون عندي . الشركات اللي عندهم FedEx , aramex ,DHL. بس مرتاح من دي أتش ال أسبوع وهي عندي واصلة للبيت

أعلى