1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

عنكبوت الجمال يهاجم مخيمات الجنودالأمريكين في العراق

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة ضوء القمر, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2009.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا




  1. نشرت عددمن الوكالات والصحف الأمريكية صورة لأشهرعنكبوت في العراق ويسمى عنكبوت الجمال وهوسام ويسمع له صراخ والذي هاجم مخيمات الجنودالأمريكيين جنوب العراق وأصبحت رؤيته مألوفة بالنسبة لهم.


    وقالت شبكة (أيه بي سي) الأمريكية في تقريرلهاعلى موقعها الإلكتروني إن هذاالعنكبوت من الأنواع السامة جداوإن جنديين أمريكيين لاحظاانتشاره في جنوب العراق بالصدفة وهمايمشطان إحدىالمناطق في الثاني عشرمن أبريل نيسان.



    ويصف أحدالجنودالرعب بعداكتشاف العنكبوت قائلاإن الجنودظلوامستيقظين طوال ليلةاكتشافه خوفامن اقتحامه لخيامهم بعدأن علموابأن العناكب كانت تحيط بالمخيم.

    ويضيف لقد كانت تلك العناكب تحيط بنامن كل مكان وكنانخاف من سمهاويقولبعض الجنودإنهماعتادواعلى رؤيةهذاالنوع الخطيرمن العناكب في ظل انعدام السكان العراقيين وذلك بعدفرارمعظمهم إبان دخول القوات الأمريكية للعراق.
    وعناكب الجمال الموجودة في العراق تركض بسرعة 10 أميال في الساعة وتقفزإلى علو 3 أقدام ولاتخرج إلاليلاعندانعدام الضوء, وهي عندماتلدغ فإنهاتفرزمادة تسمى نوفوكين تؤدي إلى انتفاخ الجلدو تخدرالمنطقةالملدوغة حتى إن البشرقد لايشعرون باللدغة, وتبدأالعناكب بعدلدغ المكان بأكله سواءكان ساقاأويدا دون أن يعلم الشخصالملدوغ أنها تأكل جسده بسبب المادةالمخدرةالتي تبثهاالعناكب في الجسم.













    [​IMG]



    هناايضاعناكب ظهرت في مدينةالفلوجة





    [​IMG]






    اليوم الثالث






    [​IMG]




    اليوم الرابع





    [​IMG]






    اليوم الخامس





    [​IMG]






    اليوم السادس





    [​IMG]






    اليوم التاسع







    [​IMG]




    اليوم العاشر






    [​IMG]





    ومايعلم جنود ربك إلاهو ..



    ضـــــوء القمـــر
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: عنكبوت الجمال يهاجم مخيمات الجنودالأمريكين في العراق

    [​IMG]