السلام عليكم شباب..اريد احصل قبول للدكتوراة من المانيا وجميع طرق مراسلة...

M

Mohammad Khamees

:: مسافر ::
السلام عليكم شباب..اريد احصل قبول للدكتوراة من المانيا وجميع طرق مراسلة المشرفين فشلت للاسف ممكن احد عندة خبرة مع الالمان يساعدنا

H

Hanin Siddiq

انا في المانيا، ما ينفع معاهم مراسلات نهائيا ! و حتى المشرف حق الماجستير حقي في الجامعة قلي لو عندك نية تكملي دكتوراة اعملي مواعيد مع الدكاترة وروحي قابليهم ووريهم انك متحمسة وكدا ! نصيحتي لا تعتمد ع المراسلات فقط حاول تجي زيارة سريعة وتخلق امورك

M

Mohammad Khamees

ان شاءلله شكرا اخت حنين طيب اذا شخص مقيم في المانيا وابعثله اوراقي يقدملي تنفع لو لازم شخصيا اكون متواجد

H

Hanin Siddiq

اقترح عليك تتواصل اولا مع سكرتيرة القسم و تقلها انك تبغا تقدم لبرنامج الدكتوراه الفلاني الي شفته بالموقع وأنك حاولت تتواصل مع الدكتور الفلاني بس محد رد و دايما بين لهم انك خارج المانيا حاليا وما تعرف اش النظام وياحبذا لو تقلك كيف الوضع صاير. السكرتيرة هنا تعرف كللللل حاجه و حتوجهك للطريق الصحيح .. واسألها قلها اذا ممكن ابعت اوراقي مع احد وكدا لان هم عندهم إضراب الآن في البوست. و اسألها اذا ممكن تاخد موعد مع الدكتور وكدا. بس اجابة لسؤالك لازم شخصيا ! آسفة للإطالة

M

Mohammad Khamees

شكرا جزيلا ما قصرتي ان شاءالله اراسل السكرتيرة وافتهم منهه

M

Mohamed Mira

في احد ى المرات عند ما كنت اراسل الجأمعات افاد ني شخص انه لا بد وان تترجم الشهاده الي الالمانية ...وتد فع رسوم خد مة ومالب ذلك الصراحة انا مع الاخت حنين مو بس المانيا حتي د ول اخرى مثل بريط انيا قد تطلب الحضور ...انا مستعد لكي اخد مك ان لز م الامر في بريطأنيا اوماليزيا ...لا بد ان تعلم ان قبةل الد كتةراة ياخذ وقت و هذأ لايمتع بانه قد يستغرق اقل من غيرك

M

Mohammad Khamees

شكرا اخ محمد اني عندي زماله المانيه يعني ما ينفع غير بلد

H

Hanin Siddiq

شهادة التخرج و الترانزكريبت لا يمنع ان تكون بس بالانقليزي ليس من الضروري ترجمتها الا اذا كانت بالعربي ،، لكن هناك وثائق اخرى لازم ترجمتها

أعلى