السلام عليكم ورحمة الله استفسار بخصوص الدارسين على حسابهم.. قريبي دارس...

W

Waleed Badahdah

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله

استفسار بخصوص الدارسين على حسابهم..

قريبي دارس على حسابه في معهد.. يبغى يطلب ضمان مالي من الملحقيه بس يبغ يغير المعهد بعد شهرين.. خايف انه بعد ما يطلب الضمان .. الملحقيه ما توافق عالنقل.. هل احد جرب ينقل بعد قرار الفصلين؟
وهل الدارسين على حسابهم مقيَّدين بالمعاهد اللي في الموقع ومايقدروا ينقلوا على معاهد متكدسة؟ ولا امورهم سهالات؟

شكرًا

K

Khu SA

وعليكم السلام .. على حسب علمي بس مو متأكدة انه مايقدر يروح معهد متكدس وانا لما سالت المشرف عن اخر وقت اطلب فيه الضمان قال في القول فإذا ناوي يطلبه لايتأخر عشان لايروح عليه

W

Waleed Badahdah

هوا ناوي يبدأ في معهده الجديد ع الفول.. فكرته انه يكمل دا الشهر في معهده القديم وينقل بعدين عالجديد..
بس كيف الطريقه؟ لازم يدفع للمعهد اول بعدين الملحقيه تردله فلوسه ؟ لانه مافي طلب تغيير معهد في صفحته... والضمان باسم المعهد اللي هوا فيه الان

F

Fatima Al-Bahrani

خله يرسل استفسار ويشوف.. لان هالمواضيع مستجدة تقريبا ماحد عنده خلفية عنها

K

Khu SA

ماعرف الطريقة لكن انا الحين اخذت الضمان و كلمت المشرف قال المعهد يرجع الفلوس حق هذا السشن و المعهد يقول سياسته ماترجع فلوس و الملحقية الا المفروض ترجعها و رسلت الكلام للمشرف وقال لي ان المعهد يرجع الفلوس , فشوف المعهد ادا يرجع الفلوس او في الضمان في ايميل خله يراسله بس ماضنتي يرد لان مارد عليي للحين ومادري من وين اخد فلوسي

H

Hassan Al Nasser

الضمان المالي راح يرسلو له حق شهر واحد وكل شهريرسل كشف الدرجات وورقه من المعهد تثبت متى بداية الليفل ومتى نهايته وم اتوقع النقل صعب

A

Abo Hmzah

يجيب القبول ويرسله للمشرف ويطلب الضمان على المعهد الجديد بس اهم شي ما يكون متكدس من تجربة ...

H

Hassan Al Nasser

هل في امل لو صار متكدس اقصد يعني لو رحت الملحقيه

W

Waleed Badahdah

Abo Hmzah
مشكور اخوي

Hassan Al Nasser
والله ماعندي فكرة.. بس خليك في السليم

أعلى